الأميرة عادلة بنت عبدالله ترعى المؤتمر الإعلامي في معرض "بساط الريح" التاسع عشر لعام 2018

آمنة بدر الدين الحلبي 26 أبريل 2018

برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله، أُقيم المؤتمر الإعلامي في معرض "بساط الريح" التاسع عشر لعام 2018 السنوي واحتضنت المؤسسة الخيرية "نرعاك" معرض "بساط الريح" على أرض المعارض، حيث أعرب أعضاء اللجنة الإعلامية التطوعية والرعاة والداعمون عن خاص شكرهم وتقديرهم لـ "المؤسسة الخيرية" برئاسة صاحبة الأميرة بنت عبدالله بن عبدالعزيز ولجميع أعضاء مجلس الأمناء ومنسوبات المؤسسة على جهودهم الدورية في سبيل تنمية أعمال الخير والاجتهاد لخدمة المرضى وأسرهم التي ترعاها المؤسسة في المملكة العربية السعودية... حيث تم التنويه بأنشطة المؤسسة الخيرية التي أصبحت فضاء رحباً للبناء والنقاش الرصين وتبادل الآراء بين الداعمين ومجلس الأمناء والإعلام لتبادل الآراء والخبرات والأفكار الهادفة النافعة لصالح المؤسسة والذين ترعاهم.

وقد ضم المؤتمر لفيفاً من الإعلاميين والإعلاميات والصحافيين والصحافيات ورجال الأعمال وأصحاب السعادة.

حيث أنار هذا المؤتمر الإعلامي على النزر اليسير من الأعمال الإنسانية الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة، نظراً لانفرادها بالعمل الإنساني الخالص لوجه الله تعالى وصولاً لخدمة المجتمع في المملكة العربية السعودية.

وقد أضاء بعض الإعلاميين والصحافيين على الكثير من الأفكار التي تخدم المؤسسة الخيرية وتقدم الدعم للفقراء في آن واحد وتوصلهم الى المؤسسة في ظل التقنية الحديثة التي أصبحت صلة الوصل بين المريض والمؤسسة الخيرية.

وفي نهاية المؤتمر، تم تكريم الرعاة الذين لا تتوانى أيديهم عن تقديم المساعدة المادية والمعنوية للمؤسسة الخيرية.

وقد قدمت الأميرة عادلة بنت عبدالله الشكر لكل من حضر وساهم ودعم إعلامياً ومادياً ومعنوياً.