تريدون السفر هذا الشهر؟ هذه الأماكن الأجمل والأقل ازدحاماّ خلال شهر أيّار

06 مايو 2018

هل تفكّر في السفر خلال هذا الشهر، إليّك أفضل 5 وجهات يُنصح بزيارتها خلال شهر أيّار.

فرنسا، كان

إذا كنت تحلم بزيارة مكان ساحر وأنيق خلال هذا الشهر فما عليك إلاّ التوجه إلى كوت دازور لمشاهدة مهرجان كان العالمي للأفلام والتمتع بالشواطئ الفرنسية والشمس والمنتجعات الفخمة بالإضافة إلى فرصة الالتقاء بأشهر النجوم. وإذا كنت تبحث عن الهدوء فيمكنك الذهاب إلى الشواطئ القريبة من كان مثل نيس ومونتيكارلو وسان تروبيز.

اليونان

شهر أيّار هو الأمثل لزيارة اليونان والتمتع بشواطئها الواقعة على البحر الأبيض المتوسط وزيارة المواقع الأثرية والاستفادة من الطقس الجميل بهدوء وبعيدا من زحمة الناس. ومن المواقع الأثرية التي يمكن زيارتها الأكروبوليس ومعبد أبولو في دلفي وأسواق اليونانية الأثرية.

الولايات المتحدة الأميركية، تشارلستون

إذا كنت محتارا بين إجازة على الشاطئ أو في مدينة هادئة في شهر أيّار فما عليك إلا التوجه إلى مدينة تتشارلستون للاستمتاع بالاثنين معاّ. وإذا زرت مدينة تشارلستون الواقعة جنوب كارولينا فلن تنسى مطبخها المميز بالإضافة إلى الطقس الرائع والاستقبال الحار.

جزر باهاماس

شهر أيّار هو الأفضل لزيارة جزر الكريبي بشكل عام وتحديدا جزر باهاماس، ففي هذا الشهر يكون الطقس جميلا والماء دافئة والرطوبة منخفضة مع غياب احتمال حدوث الأعاصير.

البيرو، درب الإنكا

جمال الطبيعة يتألّق في البيرو خلال شهر أيّار ولاسيّما في بلدة ماتشو بيتشو، فهذا الشهر يعني انتهاء فصل الشتاء واخضرار الوديان . فإذا كنت تبحث عن الراحة بعيدا عن زحمة السياح قم بزيارة ماتشو بيتشو في أيّار وسيتيح لك المشي في الوديان مشاهدة مدينة إنكا الضائعة .