بالصور - الأخ غير الشقيق لميغان ماركل يفجّر فضيحة من العيار الثقيل بحقها قبيل الزواج من الأمير هاري

04 مايو 2018

وجّه توماس ماركل جونيور، الأخ غير الشقيق الممثلة الأميركية ميغان ماركل، رسالة صادمة الى الأمير البريطاني هاري، قبيل موعد زواجه في 19 أيار (مايو) الجاري.

ونصح توماس ماركل جونيور الأمير هاري بعدم الزواج من ميغان، واصفاً اياها بأنها مغرورة وسطحية، ومضيفاً: "ستسخر منك ومن تراث العائلة المالكة".

وأضاف جونيرو الذي يصغر شيقته بثلاثة سنوات: ""ليست المرأة التي تناسبك، فلماذا لا تراها على حقيقتها التي يراها عليها العالم كله حاليا؟".

وأكّد في الرسالة التي حصلت مجلة In Touch الأسبوعية الأميركية على نسخة منها، أن والده، وهو والد الممثلة التي لم تدعه أيضا لحفل الزفاف، اقترض وغرق في الديون ليحقق أحلامها بالتمثيل، وبأنه لا يزال يعاني من العجز المالي للآن.

وتابع بالقول: "أي نوع (هي) من الأشخاص، يبدأ باستغلال والده نفسه حتى يصل إلى الإفلاس، ثم ينساه (مقيما) في المكسيك ومفلسا (..) وعندما يحين سداد ما أنفقه عليها، تنساه كأنها لا تعرفه".

واستغرب تجاه ميغان ماركل عائلتها، وعدم دعوة أفرادها إلى حفل زواجها، "في حين تدعو الغرباء، لذلك عليك، كما على العائلة المالكة، إنهاء هذا الزواج المرتقب قبل فوات الأوان"، وفق تعبيره.