بالصور - تعلّمي من أحلام ونوال الزغبي ونانسي عجرم إختيار الحزام المناسب لشكل جسمكِ!

07 مايو 2018

الحزام من أكثر الأكسسوارات أهميةً وحضوراً في إطلالات النساء، ويُعدّ عاملاً أساسيّاً في تغيير الإطلالة وإضافة لمسات من الأنوثة وتحديد شكل الجسم، فلا داعي للقلق إن لم تحصلي على شكل الجسم الذي تحلمين به خلال فترةٍ قصيرة، كلّ ما عليكِ فعله هو إختيار الحزام المناسب لشكل جسمكِ حتى تظهري بكامل أناقتكِ.

نساءٌ كثيرات يُخطئن في إختيار الحزام المناسب لإطلالاتهنّ، ليس من ناحية المادة المصنوع منها الحزام ولا حتى التطريز والشكّ ولكن من ناحية الشكل والقياس.

إختاري الحزام ذات الحزم الصغير والرفيع إن كان جسمكِ على شكل إجاصة أو المتعارف عليه بإسم الجسم الكمثري، فهو من شأنه أن يعطيكِ الشكل المناسب لخصرٍ نحيف، وكذلك إن كان جسمك على شكل الساعة الرملية، يُمكنكِ وضع الحزام الرفيع عند مستوى سرّة البطن.

إختاري الأزحمة العريضة لمنح خصركِ شكل جذّاب إن كان الحضر نحيلاً، ويُمكنكِ إعتماد الأزحمة المتوسطة والمطاطية تحت خط البطن- Bust Line، لإضفاء لمسة من الأنوثة على الإطلالة.

وإن كان جسمكِ مستقيماً، إختاري حزاماً متوسّط الحجم باللون الداكن تحت الورك، وذلك لمنح جسمكِ بعض التفاصيل عند منطقة الحوض والخصر.

نصيحة أخيرة، عند إختيار الحزام، إحرصي على وضعه في المنطقة المناسبة في محيط الخصر، حتى لا تظهر الأخطاء والعيوب في جسمكِ بدل أن تُخفى.