سكارليت جوهانسون من الأشقر إلى البني

جولي صليبا 13 مايو 2018

كما هي حال العديد من الممثلات، تعمد سكارليت جوهانسون إلى تبديل تسريحة شعرها ولونه بين الفترة والأخرى. وبعدما حافظت على شعرها الأشقر لأعوام عدة، ها هي اليوم تعود إلى الشعر البني للترويج لفيلمها الجديد Avengers Infinity War. فقد كانت اطلالتها مميزة جداً إذ ظهرت بفستان بنفسجي لماع مزيّن باللآلئ وماكياج جريء باللون نفسه. وخطفت الأنظار بمجوهرات من مجموعة Messika By Gigi Hadid.

ليست جوهانسون الوحيدة التي بدّلت لون شعرها. فقد فعلت كايت هادسون، وبلايك لايفلي، وأوليفيا وايلد، وكاتي هولمز الشيء نفسه أيضاً.

تعمد النساء عموماً، والنجمات خصوصاً، إلى تغيير لون الشعر وفق اتجاهات الموضة، مع الإشارة إلى أن الشعر البني هو الموضة الأكثر رواجاً في صيف 2018.

يذكر أن جوهانسون المولودة في مانهاتن، نيويورك كانت واحدة من الممثلات الأغلى أجراً في العالم بين 2014 و2016. بدايتها في السينما كانت في فيلم North 1994، وحققت الشهرة الكبيرة بعد مشاركتها في The Horse Whisperer 1998 وGhost World 2001.

شاركت جوهانسون في العديد من الحملات الإعلانية، وكانت الوجه الإعلاني للعديد من الماركات. ولا تزال حتى اليوم إحدى النجمات الأكثر جاذبيةً في هوليوود.