إطلالتك طبيعية وراقية مع مجموعة Les Beiges de Chanel

ماغي باتيار عنيد 12 مايو 2018

بعد النجاح الذي حقّقته مجموعة Les Beiges منذ انطلاقتها الأولى عام 2013، قرّرت دار ”شانيل” Chanel العريقة تطوير هذه المجموعة الرائعة من الماكياج الطبيعي لتصبح أوسع في خياراتها اللونية مع تركيبة مريحة وسهلة التطبيق للوجه، العينين، والشفتين. تتمتع مستحضرات Les Beiges اليوم بصيغة أكثر شفافية من السابق، تعزّز إشراقة الملامح، وتمنح البشرة مظهرًا صحيًا ونضرًا يواكب متطلبات العصر ببساطته ورقيّه.

إشراقة طبيعية وصحيّة لكل النساء Les Beiges Sheer Healthy Glow Tinted Moisturizer SPF 30/PA++

تمتّعي بإشراقة صحيّة وبشرة موحّدة اللون مع المستحضر المرطب والملوّن Les Beiges Sheer Healthy Glow Tinted Moisturizer SPF 30/PA++ الذي يجمع بين التجميل والعناية، ويضم فلترات وقاية بنسبة عالية لحماية بشرتك من تأثير أشعة الشمس ما فوق البنفسجية، إضافة إلى مستخلص أوراق الكلنكوة المضاد للأكسدة. هذا المستحضر مميّز بصيغته الساتينية السائلة التي تمتصها البشرة بسرعة، وهو يوفر لها الرطوبة اللازمة لاحتوائه على حمض الهيالورونيك. كما أن تصميمه العملي يسهّل تطبيقه، وتغطيته الشفافة توحّد لون السحنة وتمنحك إشراقة طبيعية نضرة في لحظات معدودة لاحتوائها على بودرة Soft Focus.

يتوافر Les Beiges Sheer Healthy Glow Tinted Moisturizer SPF 30/PA++ في ست درجات لونية لتلبية حاجات النساء المختلفة، وهو مستحضر أساسي لإطلالة صحية خالية من الشوائب أينما ذهبت وفي كل المواسم.

نضارة وحيوية Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick

أحيي ملامح وجهك وتمتعي بالنضارة باستعمال أحمر الوجنتين القشدي التركيبة المتوافر على شكل قلم، فهو يُسهّل عليك توزيع اللون في شكل محدّد. إن صيغة القلم القشدية منعشة جدًا، وتمنحك تأثيرًا شفافًا أقرب إلى التوهّج الصحّي. يكفي أن تربّتي على وجنتيك برأس القلم، وتموّهي اللون بأنملة إصبعك للحصول على تورّد ومظهر نضر في ثوانٍ معدودة. من ناحية ثانية، يساعد تصميم القلم على التحكّم بدرجة اللون المنشود. هذا المستحضر الرائع متوافر باللون الأحمر المائل إلى الوردي No.25

تألق دائم Les Beiges Healthy Glow Luminous Multi-Colour Powder

احصلي على لمسة برونزية جذابة مع لمسة تورّد صحيّة باستعمال البودرة المتعدّدة الألوان Les Beiges Healthy Glow Luminous Multi-Colour Powder التي تنحت ملامح وجهك وتشرقها بلمسة واحدة. هذه البودرة متوافرة في ثلاث درجات لونية: الفاتح Light، المتوسط Medium، والداكن Deep وذلك ضمن إصدار محدود. كل علبة من علب البودرة تضم درجات من ألوان البيج، البرونزي، الوردي أو المرجاني، وتتميّز تركيبتها بمكوّناتها المغذية والملطفة للبشرة لاحتوائها على خلاصة زبدة الشيا وشمع العسل.

ضعيها على مناطق الوجه التي تلتقط الضوء لنتيجة أنيقة، أو على كامل الوجه لإطلالة مشرقة. ثم امسحي الفرشاة بشكل نصف هلال على البودرة بلطف لمزج الدرجات المختلفة، وتعزيز نضارة أعلى الخدّين.

نظرة دافئة وبرّاقة Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette

تتألق نظرة العينين هذا الموسم بألوان دافئة وبرّاقة مع علبة ظلال الجفون التي تضم خمسة ألوان بتركيبات مختلفة، منها المطفأة، الساتينية، والبرّاقة، وهي متوافرة في ثلاث علب تضم كل واحدة منها درجات متنوعة من الألوان تلائم كل ألوان البشرة والعينين منها: الفاتح، المتوسط، والداكن.

Tip يضفي الظل الفاتح من العلبة الضوء على العينين، ويتم تطبيقه على الجفن بأكمله كأساس تحت لون آخر لنتيجة ماكياج مشرقة وطبيعية. ويمكن مزجه مع درجات ألوان داكنة أكثر عند قاعدة الرموش للحصول على نظرة غامضة وآسرة. وعند تطبيق درجات الألوان الداكنة أكثر بمفردها، يحدّد محيط العينين للحصول على نظرة واسعة.

تجدر الإشارة إلى أن كل علبة تجميل مزوّدة بمرآة وفراشي تجميل صغيرة تسهّل تطبيق الماكياج.