الأعراس

المستحضرات الضرورية لجمالك قبل الزفاف

جولي صليبا 12 مايو 2018

مع اقتراب موعد الزفاف، تهتم العروس أكثر فأكثر ببشرتها وتحرص على إبقائها نضرة ومشرقة وخالية من الشوائب والبثور والاحمرار لكي تبدو في أبهى حلة يوم العرس. ثمة مستحضرات أساسية لا يمكن الاستغناء عنها لضمان الحصول على بشرة نقية ومشرقة...

الكريم المرطب

لا بد من حماية البشرة جيداً من الجفاف قبل موعد الزفاف لضمان بقائها نضرة وممتلئة وخالية من التشققات والخطوط الرفيعة. توصى العروس عموماً باختيار كريم الترطيب الغني، شرط أن تتناسب تركيبته مع نوع بشرتها. فالبشرة الحساسة تحتاج حتماً إلى تركيبة مختلفة عن البشرة الدهنية أو المختلطة. ننصحك باختيار تركيبة الحليب السائلة التي تتغلغل بسهولة في أعماق البشرة، من دون ترك أي غشاء دهني على السطح.
جربي:

Sisley Black Rose Skin Infusion Cream
La Prairie White Caviar Crème Extraordinaire
Dior Hydra Life Deep Hydration Sorbet Water Essence

القناع المرمم

تحتاج البشرة بين الحين والآخر إلى قناع مرمم للتخلص من رواسب التوتر. وبما أن العروس تتعرض للكثير من التوتر قبل زفافها بسبب التحضيرات الكثيرة والمتعبة، نوصيها باستعمال القناع المرمم مرة كل أسبوع للتخفيف من الأضرار التي تلحق بالبشرة، والتخفيف قدر الإمكان من ظهور الخطوط الرفيعة في محيط العينين والشفتين. اختاري القناع المرمم الذي يقوي خلايا البشرة ويعزز ألياف الكولاجين.
جربي:

 Guerlain Orchidee Imperiale Mask
L'Oreal Paris Pure Clay Mask Detox & Brighten

كريم لمحيط العينين

تعتبر مساحة العينين الأكثر هشاشة على الإطلاق لأن البشرة رقيقة جداً وتعاني بسرعة من التجاعيد. لذا، توصى العروس، مهما كانت صغيرة في السن، بالاهتمام بهذه المساحة من وجهها تفادياً لظهور أية خطوط أو حصول أي تجويف فيها. من المهم أيضاً التخفيف من الجيوب في حال وجودها. السرّ يكمن في تركيبة كريم العينين وطريقة بسطه، بحيث يستحسن اعتماد التربيت الخفيف من دون أي شدّ لعدم إيذاء البشرة الرقيقة حول العينين.
جربي:

Guerlain Orchidee Imperiale Eyes and Lip Cream
Chanel Blue Serum Eye Revitalizing Concentrate

قلم لتحديد الحاجبين

يتوجب على العروس الاهتمام بحاجبيها قبل فترة من موعد الزفاف والتأكد من جعلهما مرسومين بدقة، وخاليين من الفراغات أو الشعيرات المتناثرة هنا وهناك. وتوصى العروس عموماً بالإبقاء على الشكل الطبيعي لحاجبيها، بعيداً عن الوشم الصارخ. المهم أن تكون النتيجة طبيعية وغير مصطنعة. يمكن استعمال قلم الحاجبين أو البودرة لملء الفراغات وتحديد الشكل المناسب للحاجبين.
جربي:

Benefit FoolProof Brow Powder In Deep No 05
Chanel Stylo Sourcils Waterproof In Brun Clair No 808
Givenchy Mister Brow Filler Waterproof in Granite No 3

طلاء الأظافر

لا يكتمل جمال العروس وطلتها البهية هذا الموسم من دون أظافر مرتبة ومطلية بلون وردي ناعم أو لون حيادي. اختاري التركيبة الغنية التي تجعل أظافرك لامعة وأنيقة في الوقت نفسه.
جربي:

Christian Louboutin Nudes Nail Color In La Favorita
Guerlain La Petite Robe Noire Deliciously Shiny Nail Color In Pink Ballerinas No 061
Dolce & Gabbana Intense Nail Lacquer In Innocence No 101