أمل كلوني سندريلا العصر الجديد... والفخامة تسيطر على السجادة الحمراء لحفل الـ Met Gala 2018

هالة طويل 08 مايو 2018

حلّقت النجمات العالميات بمخيلاتهن بابتكار إطلالات مبهرة لحفل الميت غالا السنوي Met Gala 2018 الذي يتمحور حول فكرة مختلفة كلّ عام، حيث شهدنا إطلالات جذابة مستوحاة من عصور ولَّت غلبَ عليها الطابع الديني بما فيه من غنىً في الخامات والأكسسوارات والشك والرسومات وغيرها.

ورُغمَ غَلَبَة الحضور المتميز والفخامة وصعوبة اختيار الإطلالات الأجمل، تألقت ريهانا، وكما عودتنا دائماً، بأزياء دار Maison Margiela التي مزجت بين الماضي والحاضر بقصة الفستان القصير والمعطف الفاخر والتاج المبهر، كذلك تميزت إطلالاتها بكثرة الشك بحبيبات اللؤلؤ لبصمةٍ إنثوية لافتة.

دائماً ما تنجح أمل كلوني في خطف الأنظار بأزيائها وِسطَ حشود من الجميلات. إذ كان لها ظهور عطر بتصميم مزج بين قصة الكورسيه العصرية مع السروال الكلاسيكي وقصة فساتين الأميرات بالتنورة الضخمة المكسوّة بالورود من تصميم Richard Quinn لتبدوَ وكأنها سندريلا العصر الجديد.

وبتصاميم فرساتشي Versace أيضاً، استطاعت عارضة الأزياء جيجي حديد تثبيت أقدامها كإحدى ملهمات وأيقونات السجادة الحمراء وليس فقط منصات عروض الأزياء.

أما زندايا وجميلة بوليوود بريانكا تشوبرا فاتخذتا منحى أكثر تطرفاً باعتمادهما إطلالتين غَلبَ عليهما الطابع التنكري، خاصةً الإطلالة التي اختارتها تشوبرا من المخمل الأحمر الداكن من رالف لوران Ralph Lauren.

في اختصار، أعادت السجادة الحمراء لهذا العام فخامة العصور والحضارات فامتعت النجمات نظرنا باختياراتهن، على عكس السنوات الماضية التي ابتعدن فيها بحضورهن عن الغلامور، وأبهرنا المصمّمون بابتكاراتهم وغرابة الأزياء وعصريتها.

تصفّحي حضور النجمات وشاركينا رأيك فيها.