4 أخطاء و4 ضروريات... هذا ما يجعلك نجمة الرحلات مثل إيما ستون

08 مايو 2018

تحبين السفر كلما أتيحت لك الفرصة لذلك. وهكذا تتنقلين من بلد إلى آخر وتختبرين كل أنواع المتعة والمغامرة.

لكن قبل أن تستقلي الطائرة تفكّرين بما سترتدينه خلال رحلتك الطويلة، فتبحثين عن ملابس أنيقة ومريحة في الوقت نفسه. واختيارها ليست مهمة صعبة، لكن عليك تجنب بعض الأخطاء وعدم التخلي عن بعض الضروريات.

تجنبي 4 أخطاء

1- الملابس الضيقة: فإذا ارتديتها ستشعرين بالانزعاج أثناء جلوسك في الطائرة. إذاً حاولي أن تختاري ملابس واسعة ومصنوعة من قماش ناعم.

2- الفستان الضيق: فهو لن يسمح لك بالتحرك بشكل مريح. ولا تنسي أن عليك حمل الحقائب والمشي لمسافات طويلة في المطارات... إذاً اختاري الفستان الواسع أو الطويل كما فعلت النجمة إيما ستون، امرأة Louis Vuitton وملهمة الدار الجديدة. فقد أطلقت معها حملة السفر مرتدية تصاميم من مجموعة الخريف 2018. إذاً تعلّمي منها كيف تبحثين عن الحرية والمغامرة في الأماكن البعيدة كصحراء كاليفورنيا وتصبحين مسافرة جريئة واثقة وكثيرة الحركة.

3- الملابس المصنوعة من قماش غير مريح: مثل تلك التي تسبب التعرق أو الشعور بالحر... فضلي إذاً التصاميم القطنية. فهي لا تزعجك وإن استمرت رحلتك لساعات طويلة.

4- الحذاء عالي الكعب: هو أنيق لكنه ليس عملياً أثناء السفر. فتخلي عنه واستبدليه بحذاء مريح مصنوع من مواد لا تسبب شعورك بالألم أو الانزعاج. والأفضل أن يحمي قدميك من الالتواء والإصابات.



لا تنسي 4 ضروريات

1- الملابس المريحة: فضّلي السراويل غير الضيقة والمصنوعة من مواد غير مزعجة. ولا تنسي الكنزات المناسبة للسفر والتي تتوفر بتصاميم أنيقة. أما إذا كنت من محبات الفساتين والتنانير، فتلك الطويلة والمريحة هي الأفضل لك.

2- الحقيبة: لا تنسي أن تضيفي إلى إطلالتك الأنيقة والعملية أثناء السفر لمسة ذكية. لذا إحملي حقيبة تمنحك التميّز وتساعدك على التنقل بحرية وارتياح. وليس عليك سوى أن تسيري على خطى إيما ستون وأن تختاري مثلها حقيبة من مجموعة "كابوسين" Capucine لخريف 2018 من Louis Vuitton. فهي تنقل إليك أناقتها الرصينة وروح الدار وخبرتها في الأعمال اليدوية الجلدية. هل أخذت قرارك؟ إذاً جرّبي تصاميم "توريون" أو "أليغايتور" لإطلالة على الموضة.

3- النظارات: تذكّري أن تضعي في هذه الحقيبة نظاراتك الشمسية. فستحتاجين إليها لتحمي عينيك من أشعة الشمس والغبار ولتظهري بلوك لا يشبه غيره.

4- إضافة الوشاح: أضيفي إلى هذا اللوك علامة فارقة وزيّنيه بوشاح صغير تضعينه على رأسك أو حول عنقك.