نجوم في ورطة بسبب الإصابات والأمراض المفاجئة

القاهرة (لها) 08 مايو 2018

رغم أن معظم النجوم يرفعون الآن حالة الطوارئ ويسابقون الزمن للانتهاء من تصوير مسلسلاتهم، التي يخوضون بها منافسات شهر رمضان المقبل، لكن البعض منهم تعرض لإصابات مفاجئة وضعته في ورطة، فأصبح هو وفريق عمله في موقف صعب.

أبرز هؤلاء النجوم، الفنانة يسرا التي تعرضت لإصابة في قدمها أثناء تصوير أحد مشاهد المطاردات ضمن مسلسلها الجديد "بني يوسف"، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 ورغم أن الأطباء نصحوها بالحصول على راحة لا تقل عن أسبوعين حتى تتماثل الى الشفاء تماماً، لكن يسرا قررت التحامل على نفسها والاكتفاء براحة لمدة يومين لتعاود تصوير مسلسلها، حتى لا تتسبب في تعطيل العمل وإحداث ارتباك في جدول التصوير الزمني له.

وأكدت يسرا لـ"لها"، أنها أصبحت بخير، وأن كل ما يشغلها هو خروج مسلسلها الجديد في أفضل صورة.

أما الفنانة لوسي، فقد تعرضت لأزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسلها الجديد "البيت الكبير"، تم على إثرها نقلها الى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية والاطمئنان عليها، لكن سرعان ما تحسن وضعها الصحي.

وصرحت لوسي لـ"لها" بأنها ستعاود نشاطها الفني خلال أيام، وأن سبب تدهور حالتها الصحية هو إصابتها بالتهاب حاد في الأذن الوسطى، بعد أن تعرضت للأتربة في موقع التصوير، لكنها تلقت العلاج اللازم الذي ساعدها على التعافي.

وأضافت أن الوعكة الصحية التي تعرضت لها لم تؤثر كثيراً على جدول التصوير الخاص بالمسلسل.

النجمة الشابة ياسمين صبري، اضطرت للاعتذار عن المشاركة في مسلسل "أكاسيا" أمام ظافر عابدين، بسبب إصابتها بالتواء في ركبتها وتورّم وارتشاح بها، لتكتشف بعد خضوعها لأشعة الرنين المغناطيسي أن الإصابة تطورت إلى قطع في الرباط الصليبي الأمامي، وذلك بسبب التدريبات البدنية الشاقة التي كانت تجريها لرفع لياقتها البدنية استعداداً لأداء بعض مشاهد الحركة في أحد أعمالها الجديدة، وهو ما تسبب في وضع فريق المسلسل في ورطة البحث عن بديلة.

وكشفت ياسمين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عن إصابتها بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، أثناء ممارستها الرياضة، وذلك يتطلب علاجاً لمدة شهرين تقريباً. وبالفعل، سافرت ياسمين إلى لندن لتلقّي العلاج هناك، قبل أن تعود الى القاهرة لاستكمال تصوير فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، وفيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

النجم حسين فهمي تعرض أيضاً لوعكة صحية مفاجئة فيما كان يصور أحد مشاهد مسلسله الرمضاني المقبل "السر"، الذي تشاركه بطولته وفاء عامر، فأوقف المخرج محمد حمدي التصوير الى حين الاطمئنان على نجم العمل. لكن فهمي أكد لـ"لها" أنه تجاوز الوعكة الصحية سريعاً، حتى لا يحدث خلل في جدول التصوير، بخاصة أن الأمر لم يكن خطيراً، وأنه تعرض فقط لحالة من الإرهاق، بالإضافة إلى أن التصوير كان يتم في أجواء باردة، وهو ما سبب له تلك الوعكة.

وفاء عامر التي تشارك في بطولة المسلسل نفسه، لم تكن أحسن حظاً من حسين فهمي، فقد أصابتها نزلة برد شديدة أيضاً أثناء التصوير، ورغم حرصها على استمرار العمل، لكنها اضطرت للحصول على الراحة لأيام عدة حتى تتعافى تماماً.

ولفتت وفاء الى أنها انتهت من تصوير الكثير من مشاهدها، وهو ما سمح لها بأخذ إجازة وأنقذها من ورطة تعطيل العمل، بخاصة أن المخرج محمد حمدي طالبها بالراحة، واستغل تلك الفترة لتصوير المشاهد التي لا تتواجد بها.