شانيل رقم 5 CHANEL No5 L’EAU: "تعرفني ولا تعرفني"

08 مايو 2018

بمناسبة إطلاق رذاذ ماء عطر شانيل رقم 5 No5 L’EAU ALL-OVER SPRAY وكريم اليدين ماء عطر شانيل رقم 5 - NO5 ON HAND CREAM ، تكتب شانيل فصلاً جديداً من حملتها الرقمية بعنوان "تعرفني ولا تعرفني"، مع إطلاقها فيلماً مصوّراً تُستَعرَض فيه رقصة ذات حركات متناقضة. ومع ظهور طريقتين جديدتين للتعطّر، يختبر عطر No5 حركة دائمة، ويعكس حركة مختلفة وشعوراً آخر وقوّة مغايرة مع كلّ منتج.

الفيلم من إخراج جاكوب ساتن الموهوب، وتنسيق موسيقي لديميتري تشامبلاس. وتظهر كل لقطة منه على شكل صورة أبقت على حركتها وحياتها في لحظة توقّف فيها الزمن. وتظهر امرأة "مزدوجة" تعبّر عن مزاجاتها المختلفة عبر رقصة تنفّس فيها عن أهوائها، مؤثّرة للإعلان عن الكريم المعطّر، وخفيفة وسريعة للإعلان عن الرذاذ. ويتزايد التوتر تدريجاً في الفيديو حتّى حلول اللحظة النهائية، حيث تندمج المرأتان وتتحوّلان إلى الشخص نفسه، عاكستين واجهتين من شخصيّة واحدة.

ينطلق على الشاشة المقسومة إلى جزءين حوار، ويتلاقى المشهدان للحظة، تشديداً على ازدواجيّة المنتجين وكونهما يكمّلان بعضهما البعض. أمّا الحركات، فتتبع إيقاعات مختلفة، تتفاوت بين الشاشة والأخرى، وتولّد تركيبة حسية تتناغم مع الحركة، فتزداد حدّة المشاعر حتّى تتفجّر طاقة جيّاشة ملؤها الحرية.

سيبدأ بث الفيلم على موقع chanel.com في 5 أيار/مايو، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي في العاشر من الشهر نفسه.

توسع شانيل نطاق مقاربتها حيال البيئة الرقمية، مستعينةً بتجربة تفاعلية جديدة بعنوان: أي حركات تختارين؟ ويُطلَب في سياقها من المستخدمين المشاركة بفعالية في التجربة الحسية لعطر No5 L’EAU عبر رسم حركاتهم الخاصة على الشاشة أو اللائحة الراصدة للحركات.

#YOUKNOWMEANDYOUDONT