اختيار إطلالاتك اليومية للعمل ليس بشاق من الآن وصاعداً

هالة طويل 18 أكتوبر 2018

إن كان اختيارك لإطلالات العمل اليومية عملاً شاقاً بالنسبة لكِ، قمنا نحن بهذه المهمة من أجلكِ، فرصدنا لك أجملها من شوارع عواصم الموضة العالمية.

ابتعدي عن الملل ورتابة الحضور بأزياء الألوان الكلاسيكية، كالأسود والرمادي وغيرهما، وإلجئي للإطلالات الملونة باللون الواحد كالأصفر والزهريّ بقصات تحافظ على جديتك رغم مرحها.

اعتمدي البذلات الكلاسيكية، ولكن أضيفي إليها لمسةً شبابية بلف الحقائب على شكل أحزمة، وهي اللمسة الرائجة والتي عرضتها الكثير من دور الأزياء العالمية.

فكري في تنسيق قطع الإطلالة الواحدة المطابقة، ولكن لا تحصريها في البذلات فحسب أو بالنقشات الكلاسيكية فقط. بل تميزي بتلك المقلمة أو التي تتخذ طابع لباس النوم الرائجة والأزياء الرياضية التي أدرجتها واضعات الموضة مؤخراً.

حتماً السترة هي من أساسيات مقتنياتك، وتنسيقها مع الدنيم أو مختلف السراويل يعتبر من أنجح الإطلالات العملية، ولكن لمَ لا تجربين تنسيقها مع التنانير كتلك بالتكسيرات لكلاسيكية متجددة.

أما جديد عروض الـ street style فهو الحقائب الشفافة على شكل أكياس النايلون. فكِبَر حجمها سينفعك في حياتك اليومية. كذلك انتعال الأحذية الرياضية مع الفساتين المطبعة والبذلات الرسمية التي خففت من رسميَّة هذه القطع وأضفت عليها أسلوباً شبابياً.