تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

اختيار إطلالاتك اليومية للعمل ليس بشاقٍ من الآن وصاعداً... وهذا جديد الـ Street Style

إن كان اختيارك لإطلالات العمل اليومية عملاً شاقاً بالنسبة اليكِ، فقد قمنا نحن بهذه المهمات من أجلكِ فرصدنا لك أجملها من شوارع عواصم الموضة العالمية.  

ابتعدي عن الملل ورتابة الحضور بأزياء الألوان الكلاسيكية كالأسود والرمادي وغيرهما والجئي الى الإطلالات الملونة باللون الواحد كالأصفر والزهريّ بقصّات تحافظ على جديتك رغم مرحها.

اعتمدي البذلات الكلاسيكية المنسقة، ولكن أضيفي إليها لمسةً شبابية بلف الحقائب على شكل الأحزمة الرائجة والتي عرضتها غالبية دور الأزياء العالمية.

فكّري في تنسيق قطع الإطلالة الواحدة المطابقة، ولكن لا تحصريها في البذلات فحسب أو بالنقشات الكلاسيكية فقط، بل تميزي بتلك المقلّمة أو التي تتخذ طابع لباس النوم الرائج والأزياء الرياضية التي أدرجتها واضعات الموضة أخيراً.

حتماً السترة هي من أساسيات مقتنياتك، وتنسيقها مع الدنيم أو مختلف السراويل يعتبر من أنجح الإطلالات العملية، ولكن لمَ لا تجربين تنسيقها مع التنانير كتلك بالتكسيرات لكلاسيكية متجددة؟

أما جديد عروض الـ street style فهو الحقائب الشفافة على شكل أكياس النايلون، فكِبَر حجمها سينفعك في حياتك اليومية. كذلك انتعال الأحذية الرياضية مع الفساتين المطبّعة والبذلات الرسمية التي جعلت من رسميَّة هذه القطع أسلوباً شبابياً.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075