6 خطوات تزيد جاذبيتك... هكذا سيعتقد الجميع أنّك لا تضعين الماكياج

16 May 2018

يتغير نمط حياتك في رمضان. فأنت لا تتناولين طعامك في الأوقات الاعتيادية. كما أنّك لا تنامين بطريقة منتظمة.

وهذا يؤثر على جمال نظراتك وقد يسبب ظهور علامات التعب على عينيك. ولتعيدي إليها حيويتها، ننصحك بأن تقومي بهذه الخطوات البسيطة.

1 - حضري جفنيك للماكياج بمستحضر يضمن حصولك على نتيجة طبيعية وبعيدة عن المبالغة. إلجئي إذاً إلى Universal Eyeshadow Primer من "سيفورا" Sephora لتحصلي على الإطلالة التي تريدين.

2 - وبعد ذلك قومي بأولى خطوات ماكياج العيون. استخدمي ظلالاً باللون البيج الهادئ من ألوان Palette To Take Away من "سيفورا" Sephora.

3 - وتذكري أن تضيفي لمسة من الظلال باللون الكاكي اللامع رقم 3 من "سيفورا" Sephora أيضاً. وطبقيها بواسطة فرشاة PRO Small Shadow Brush #15.

4 - وانتقلي إلى زاويتي عينيك الداخليتين. زيني كلاً منهما وصولاً إلى عظمة الحاجب بظلال باللون الذهبي. اختاريها من "سيفورا" Sephora واستخدمي لتطبيقها فرشاةPRO Shader Brush #18.

5 - وأكملي الخطوات السابقة بخط من ظلال عيون بلون الشوكولا البني غير اللامع. طبقيه على الحد الفاصل بين جفنك المتحرك ورموشك. واستخدمي لذلك فرشاةAngled liner Brush #22.

6 - وأخيراً أنهي جلسة ماكياجك الرمضانية بلمسة من ماسكارا تمنح رموشك الطول والكثافة. فلا تنسي ماسكارا Outrageous Volume mascara من "سيفورا" Sephora.

ما رأيك (3)

0

0

3

0

0