تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

بالفيديو - بلقيس تستعرض الزينة وتجهيزات استقبال طفلها من داخل المنزل... شاهدوا فخامتها

17 May 2018

بعد أيام على إنجابها طفلها الأول تركي، استعرضت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الزينة المميّزة وتجهيزات الضيافة الفاخرة التي حضرتها لاستقبال مولودها. 

ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الزينة وكميات كبيرة من الحلويات المميزة بأنواع مختلفة، والشوكولا التي زينت بألوان ناعمة وحملت اسم مولودها. كما حضّرت أيضاً هدايا تذكارية بينها طابة بيضاء مع عبارة "تركي بن سلطان اللهم اجعله من الصالحين".


وزينت بلقيس المدخل بالورود الزرقاء والبيضاء، وأكملت استعراض زينة المنزل المرتبة والفخمة والمكونة من اللونين نفسيهما.

وتلقت بلقيس التهاني من محبيها ومتابعيها متمنيين لها ولمولودها الصحة والسلامة، وقد حرصت بلقيس على شكر كل منّ هنأها، وكتبت: "عجز لساني عن التعبير عن مدى فرحتي بحبكم وتباريككم.. والله من كثر التباريك اللي من كل مكان بالعالم ما استطعت أرد على الكل وهذا دليل ذوقكم ومحبتكم.. لا حرمني ولا خلاني الرب منكم وكل الشكر لاخواني واخواتي في المجال الفني والاعلامي..بوركتم جميعا والله يقدرني على رد الجميل".

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on


وحرصت النجمة الشابة على توجيه التهنئة لجمهورها ومتابعيها على تطبيق "انستغرام" بقدوم شهر رمضان، وعلقت قائلة: "كل عام وأنتو بالف خير يا حبايبي الحلوين وربي يعيد علينا الشهر المبارك أعوام ورا أعوام لا فاقدين ولا مفقودين".


ما رأيك (14)

2

0

8

2

2