إكتشفي ما قاله مصفف شعر كايت ميدلتون عن تسريحة ميغان ماركل ومدعواتها في يوم زفافها

17 مايو 2018

تتجه كل الأنظار إلى بريطانيا التي ستشهد في 19 من الشهر الجاري حدثاً مميزاً يتمثل بزفاف الأمير هاري من ميغان ماركل. وفي الوقت نفسه يتذكر الجميع الحفل المميز الذي أقيم لمناسبة زفاف الأمير وليام دوقة كامبريدج كايت ميدلتون في العام 2011.  

وفي هذا الإطار، قدم ريتشارد ويرد، مصفف الشعر الخاص لكايت وللكثير من المشاهير، والذي يعمل في صالونه في تشيلسي، نصائح لكل عروس أو مدعوة ترغب في أن تظهر بإطلالة مميزة في حفل الزفاف.

وقال في حديث إلى صحيفة "بيبول": "يجب أن تخضع العروس لجلسة تجريبية واحدة على الأقل"، لافتاً إلى أن هذا يمنع حدوث أي خطأ في يوم الزفاف.

ونصح كل مدعوة ستحضر الحفل الملكي بضرروة أن تنسجم تسريحة شعرها مع شكل القبعة التي سترتديها. وتابع: "بالنسبة إليّ، أرى أن تسريحة الشينيون باختلاف أشكالها، أو ذيل الحصان، هما الأكثر ملاءمة للقبعة. وفي هذه الحالة يصبح اللوك أنيقاً جداً. كما أن هذه التسريحات تظهر جمال الرقبة. صففي شعرك في محيط القبعة".

وأشار إلى أن النهار سيكون طويلاً، وأن شكل الشعر ستيغير مع مرور الوقت. لذا نصح باختيار تسريحة بسيطة بحيث لا يظهر عليها التغيير بشكل واضح.

وتابع: "لن يرافقك مصفف شعرك الخاص كما ستكون عليه حالة ميغان ماركل. إذاً، استعدي لأي طارئ بنفسك.ضعي كل المستلزمات الضرورية في حقيبتك: مشط، دبابيس، عبوة مثبت شعر صغيرة".

وتذكر المزين حفل زفاف كايت ميدلتون وقال بكل فخر: "إنها التجربة الفريدة التي لن أنساها يوماً".