عودة صيحة رموز دور الأزياء مع FF من دار Fendi

هالة طويل 17 مايو 2018

أعادت النجمات وأيقونات الموضة صيحة الأزياء والأكسسوارات المطبّعة برمز الدار، وخاصةً تلك من علامة Fendi بشعار FF المشهور والذي يحمل توقيع المصمّم العالمي كارل لاغرفيلد منذ عام 1965.  

فجمعت هذه الأزياء بين الرفاهية والحداثة من خلال تصاميم متجددة جذبت إليها أنظار النجمات. فظهرن بها مميزات من معاطف وسترات رياضية وكلاسيكية وفساتين وتوبات إلى جانب أحذية متنوعة منها عملية وأخرى بالكعب العالي، وحقائب وأكسسوارات.

لعلَّ أبرز هذه الإطلالات إطلالة بيلا حديد ومايا دياب اللتان كست إطلالتهما شعار FF. على عكس جيجي حديد وجنيفر لوبيز اللتين اكتفيتا بتنسيق بعض قطع هذه العلامة.

هذا وقد خضعت النجمة اللبنانية هبة طوجي لجلسة تصوير فوتوغرافي خاص بغلاف مجلة "لها" في عددها الأول ضمن شهر رمضان، وقد إرتدت قطعاً من مجموعة Capsule Collection Logo Reload الخاصة بدار FENDI.

فأتى تنسيق القطع مناسباً لأجواء جلسة التصوير، حيث إرتدت هبة سروال المخمل الأصفر الداكن مع سترة عليها العلامة الخاصة بالدار، فيما نسّقت جوارب سوداء مع فستانٍ أسود قصير وسترة "بومبر جاكيت"، وقد إرتدت أيضاً سروال جلديّ ضيّق وحذاء جلديّ عالٍ ونسّقته مع Cross Bag باللونين الأسود والبني.

شاركينا رأيك بعودة رموز دور الأزياء إلى عالم الموضة.