بالفيديو - نادين لبكي تحتفل بطريقتها المميزة بعد فوزها بجائزة التحكيم في "كان"

20 مايو 2018

بعد فوز فيلم "كفر ناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكي بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان "كان" بدورته الـ71، إحتفلت النجمة مع فريق عمل الفيلم بطريقة مميزة.


وإنتشر مقطع فيديو على "فايسبوك" للاحتفال الخاص والمميّز الذي جمع لبكي مع فريق عملها وصناع الفيلم، وتم إطلاق الزغاريد وسط تصفيق الجميع، وقد أكد الحضور من الجمهور والنقاد على حرفية الفيلم، وشهدت القاعة التي استضافت عرض الفيلم تصفيق حار لأكثر من نصف ساعة.

وتلقت لبكي رسائل التهنئة والمباركات من عدد كبير من السينمائيين والفنانين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين الجائزة انتصاراً للسينما العربية.

والفيلم بطولة وإخراج نادين لبكي، وشارك في كتابة الفيلم ورشة سيناريو تشكلت من جهاد حجيلي مع نادين لبكي، وميشال كسرواني، وجورج خباز، وخالد مزنر، ويشارك في بطولته زين الرفيع، ويوردانوس شيفيرا، وتريجور بانكول.

وتدور أحداث الفيلم في قرية شرق أوسطية لا يتم تحديدها، لكن ينطبق عليها الوضع السيء، الذي تعيشه المنطقة من الناحيتين الأمنية والسياسية، إلا أنه يسلط الضوء على طفل يرفض الاستسلام، بل التمرد على الواقع الذي يعيشه في قريته، والسعي بكل الطرق للحصول على أبسط حقوقه.