بالصور - عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي ملهمتك في فن تنسيق حقائب الخصر

هالة طويل 21 مايو 2018

ابتكر المصممون في المواسم الأخيرة أشكالاً متعددة لحقائب الخصر، إذ باتت قطعةً أساسية لا تستغني عنها النجمات ولا السيدات. وتتميز هذه الحقائب بصُغرِ حجمها وخفّتها ومثاليتها للمرأة العملية.  

لذا، اخترنا لكِ عارضة الأزياء الإنكليزية العالمية روزي هنتنغتون وايتلي التي تميزت بإتقانها لتنسيق حقائب الخصر واعتمادها بطرق مميزة.

رغم أسلوب الحقائب الملتفّة حول الخصر، العملي والرياضي، إلا أنَّ روزي وايتلي مزجت عمليتها هذه مع أناقة السترات الكلاسيكية. فمنها ما لفّتها حول السترة وخاصةً سترات البذلات الرسمية، كذلك اعتمدتها بأسلوب أكثر عفوية بلفّها حول الكتف الواحدة نحو الخصر مع السترات المنسّقة مع الدنيم والتوبات القطنية البسيطة. وفي إطلالات أخرى، اعتمدت وايتلي هذه الحقائب عوضاً عن الأحزمة، فبرزت بها ملتفّة حول الخصر تحت السترات.

أسلوب أكثر أنوثةً وتميزاً ظهرت به روزي هنتنغتون وايتلي بالفساتين المتهدلة والحقائب الملتفّة حولها، كما لفتنا تنسيقها لحقائب الخصر مع المعاطف الأنيقة والقصّات الجامبسوت المتعددة والفساتين القطنية.

باختصار، باتت حقائب الخصر تشكل أكسسواراً أساسياً تكمن متعته في فن تنسيقه، وإطلالات روزي هنينغتون وايتلي خير برهان على ذلك ... تصفحي الصور وشاركينا رأيك فيها.