صابرين وآيتن عامر ومي سليم وراندا البحيري... نجمات بأكثر من وجه!

القاهرة (لها) 03 يونيو 2018

رغم أن ثمة نجمات يرفعن في موسم رمضان شعار «عمل واحد يكفي»، إلا أن البعض الآخر لا يعترف بهذا الشعار، ويظهر بأكثر من وجه من خلال أكثر من عمل.


من هؤلاء النجمات آيتن عامر أيضاً تشارك في عملين، الأول هو «خفة يد» مع بيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، إخراج معتز التوني، وتقدم فيه دور نصابة، والثاني مسلسل «أيوب» مع مصطفى شعبان ومريهان حسين ومحمد لطفي وحسن حسني، وإخراج أحمد صالح.

 أما الفنانة صابرين، فتطل على شاشة رمضان من خلال عملين، الأول مسلسل «خط ساخن» مع سلاف فواخرجي وحسين فهمي ونضال الشافعي ومحمود الجابري، إخراج حسني صالح، والثاني «أفراح إبليس 2» الذي تشارك في بطولته مع جمال سليمان ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني وكمال أبورية، تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين، وتستكمل صابرين فيه الدور الذي سبق وقدمته الفنانه عبلة كامل في الجزء الأول.

إيمان العاصي كذلك ترفع شعار «عمل واحد لا يكفي»، حيث تشارك في مسلسل «أبو عمر المصري» مع أحمد عز، وتقدم شخصية حبيبته، وفي مسلسل «قانون عمر» مع حمادة هلال وإيهاب فهمي وفتوح أحمد، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.

الفنانة نجلاء بدر تشارك أيضاً في بطولة عملين، الأول «أمر واقع» مع كريم فهمي ونبيل الحلفاوي وريم مصطفى وياسر المصري، تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة، وتجسد فيه دور زوجة بطل العمل، الفنان كريم فهمي، حيث تكون لديهما طفلة تبلغ سبع سنوات، وتقع بينهما مشكلات كثيرة نتيجة الشكوك التي تدور في رأسها، بسبب طبيعة عمله وغيابه ‏الدائم عن منزله، وعدم اهتمامه بدوره كأب، مما يؤدي إلى انهيار العلاقة الزوجية بينهما، ووقوع زوجها في غرام صديقتها المقربة.
أما المسلسل الثاني، فهو «لدينا أقوال أخرى» مع يسرا ومحمد شاهين وشيرين رضا وأحمد حاتم، تأليف أمين جمال وإخراج محمد علي، وتقدم نجلاء من خلاله شخصية مطلّقة تحاول الحصول على حقوقها المالية من زوجها السابق.

راندا البحيري التي انضمت الى قائمة الفنانات اللاتي يرفعن شعار «عمل واحد لا يكفي»، حيث تشارك في مسلسلين هما «رسايل» مع مي عز الدين وأحمد سعيد عبدالغني وخالد سليم وعبدالرحمن أبو زهرة، تأليف إبراهيم فخر، و«سلسال الدم 4» مع عبلة كامل ورياض الخولي.

مي سليم بدورها، تشارك في مسلسلين، الأول «الرحلة 710» مع باسل خياط وريهام عبدالغفور، والثاني «عوالم خفية» مع الزعيم عادل إمام وفتحي عبدالوهاب وسمير غانم وهبة مجدي وبشرى، وإخراج رامي إمام.
من جانبها، تشارك حنان مطاوع غادة عبدالرازق بطولة مسلسل «ضد مجهول» للمؤلف أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت، وتجسد فيه شخصية صديقتها، كما تشارك في مسلسل «الرحلة 710» مع باسل خياط وريهام عبدالغفور، والذي تقدم فيه دور مريضة سرطان.