Here’s how to get a Glowing Skin This Summer

مي غلاييني 09 يونيو 2018

تألّقي ببشرة نضرة ونعومة متميّزة وجاذبية آسرة وتوهّج تحسدك عليه الكثيرات كل يوم حتّى لو أردت التخلّي عن الماكياج باتباعك هذه الخطوات السهلة واختيارك المستحضرات الفعالة التي تحدث كل الفرق وتحافظ على جمال بشرتك مهما كانت الظروف فتخلّصها من الجفاف والبهوت والدوائر السوداء والتلبّد والتبقّع والرؤوس السوداء وتعيدها إليها إشراقها في وقت قصير.

المرطّب

تعتبر المستحضرات المرطّبة الحجر الأساس في روتينات العناية بالبشرة كلّها، سواء الصباحيّة أو المسائيّة نظراً لدورها الفعّال في ترطيب البشرة ومحاربة تجاعيدها وخطوطها الرفيعة وإعادة الإشراق إليها وصقلها وتخليصها من الشوائب، كل ذلك بفضل تركيباتها المتطورة ومكوناتها النشطة والفعالة التي تعالج كل مشكلات البشرة وتعيد إليها شبابها وتجدّدها ونشاطها وحيويّتها وإشراقها بفاعليّة. لذا، تأكّدي من استعمال المرطب الملائم لبشرتك والملبّي لاحتياجاتها مرّتين يومياً لبشرة شابة على مدار العام.

- Dior Dior Hydra Life Hydration RescueIntense Sorbet Creme
- Givenchy Smile ’N Repair Wrinkle Expert Night Cream

السائل المنعش

تجنّبي استخدام الماكياج لإخفاء الحبوب والمسامات الواسعة، بل استعيني بالسائل المنعش بتركيبة مهدّئة ولطيفة تساعدك في التخلّص من الإفرازات الدهنية الزائدة والأوساخ وآثار الماكياج ورواسب مستحضر الحماية من أشعة الشمس العالقة على سطح البشرة بعد تنظيفها بالمنظفات الخاصّة. كما يساعد السائل المنعش على تضييق المسامات وإعادة التوازن الهيدروجيني إلى البشرة، مما يؤمّن لها حماية إضافية، إلى جانب ترطيبها ومنحها لمسة انتعاش مذهلة.

- Dior Dior Hydra Life Hydration 2-in1 Sorbet Water
- Lancôme Tonique Confort Comforting Rehydrating Face Toner

الأقنعة التجميليّة

خلّصي بشرتك من سمومها ومظهرها المتعب وأعيدي إليها الحيوية والنشاط باستعمالك الأقنعة التجميلية الغنيّة بمكونات مركّزة تدخل إلى عمق البشرة فتحارب الجذور الحرّة وترطبها وتمنحها النعومة والتوهّج والامتلاء والكثافة وتعزز شبابها وتألقها. ابسطيها بسخاء على بشرتك مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع بعد تنظيفها، واتركيها 15 دقيقة حتّى تتسرب المغذيات والجزيئات النشطة إلى عمقها فتعيد إليها النضارة والإشراق وتعالج كلّ مشكلاتها.

- Chanel Sublimage Masque Essential Revitalising Mask
- Clarins SOS Hydra Face Mask

الأمصال

عزّزي متانة بشرتك وإشراقها ونضارتها وأوقفي زحف عوامل الشيخوخة المبكرة مع الأمصال المصمَّمة خصيصاً لمحاربة كلّ ما يسلب البشرة رونقها وتوهّجها. فرغم أن الأمصال تأتي في زجاجة صغيرة، إلا أن تأثيرها سحريّ، فتركيبتها المركّزة بالمكونات النشطة تعالج كل مشكلات البشرة عند المنشأ بفضل جزيئاتها الصغيرة التي تصل إلى عمق البشرة فتدعمها بجرعة كبيرة من المواد المغذية والفيتامينات والمعادن الضرورية لمعالجة مشكلاتها وتوفير متطلباتها. ولأنها مستحضرات مركّزة وغنية بمكونات فعالة، فأنت في حاجة الى كمية ضئيلة منها فقط. وللاستفادة القصوى من فوائدها، ضعي كمية صغيرة منها بين كفيك وافركيها ثم ابسطيها بالتساوي على كامل بشرتك بعد تنظيفها. أخيراً، استعمليها مع الكريمات المرطّبة لبشرة مثالية.

- Givenchy Hydra Sparkling High Moisturizing Luminescent Serum
- Chanel Le Lift Firming-Anti-Wrinkle Serum

ممهّد الأساس المعزز للإشراق

حافظي على تألق بشرتك وتوهّجها باستعمالك ممهّد الأساس المعزز للإشراق الذي يصحّح لون البشرة ويصقلها ويجمّلها قبل بسط الماكياج. امزجي القليل منه مع مستحضر الأساس، أو وزعيه مباشرة على البشرة بعد ترطيبها لمنحها إشراقة فوريّة وخصوصاً عند الخدّين وعظمة الحاجب والذقن.

- Tom Ford Illuminating Protective Primer SPF12
- Giorgio Armani Light Master Makeup Primer

أدوات تدليك الوجه

لا مكان لشعار «الجمال مؤلم» هنا. استعيني بأدوات تدليك البشرة الذكية التي تهتز بلطف بينما تنساب على البشرة لتجديدها وتحفيز الدورة الدموية فيها وبالتالي تنشيطها لإشراقة متميزة وإطلالة شابة دائماً. استعيني بها ثلاث مرات في الأسبوع قبل الخلود الى النوم، مع مستحضرات العناية الليلية لنتائج باهرة، إذ تعزز هذه الأدوات قدرة البشرة على امتصاص كلّ مكونات مستحضرات العناية. 

- Clinique Sonic System Massaging Treatment Applicator
- Philips VisaPure Home Facial Device