كيف تختارين أفخم إطلالاتك في 10 دقائق في رمضان؟ 3 قواعد ذهبية ستنقذك

06 يونيو 2018

تحبين أن تعيشي الأجواء الرمضانية الجميلة والدافئة بكل تفاصيلها. ولهذا تواكبين كل ما يتعلق بها، من الديكور إلى المائدة.  

وبالطبع، لا تنسين إطلالتك وتحرصين على التنسيق بين العباءة والقفطان والبشت ومجوهراتك الاستثنائية . فأنت تريدين أن تبدي دائماً بكامل أناقتك. لكن كيف تفعلين ذلك في وقت قصير؟

1- الأساسيات

بعد الانتهاء من تناول الإفطار، ستجلسين برفقة أفراد عائلتك وأقاربك لقضاء سهرة مميزة. ولأنّك قد لا تجدين الوقت الكافي لاختيار إطلالة مميزة، ضعي دائماً في خزانتك القطع الأساسية.

جرّبي إذاً العباءة الأنيقة بتصميمها أو القفطان أو البشت المميز. فهي تمنحك الأناقة والارتياح في الوقت نفسه.

ولتضيفي إلى هذه الإطلالة لمسة من الترف، زيّنيها مثلاً بسوار راق من مجموعة "سواروفسكي" Swarovski الخاصة بشهر رمضان.

اختاري سوار Subtle Evil Eye وتأكدي أنه سيضيف إلى حضورك جا ذبية غامضة مع السلسلة الكريستالية الناعمة المرصوفة بالأحجار.

ويمكنك أن تزيّني إطلالتك برمز "عين الحسد" بألوان الأزرق والأبيض والذهبي والتي تتميز بها الأقراط والقلادات والأساور الموقعة من العلامة الفاخرة.

2- رتّبي خزانتك

خلال شهر رمضان، تقومين بمهمات عدة في وقت واحد. كما تلبين الدعوات العائلية وتحضرين المناسبات المميزة. ولهذا تحتاجين إلى اختيار إطلالتك الأنيقة في وقت قصير.

والحل الأفضل هو أن ترتبي القطع في خزانتك بطريقة تمكنك من انتقائها وتنسيقها بسهولة. إفعلي ذلك مثلاً بحسب ألوانها أو تصاميمها أو فئاتها. وهكذا لن تشعري بالحيرة وأنت تقفين أمامها.

3- اعتمدي على القطعة الواحدة

اقترب موعد الإفطار وأنت لا تعرفين ما الذي سترتدينه لاستقبال مدعويك. الوقت يمرّ وما زلت تشعرين بالحيرة والارتباك.

إذاً، جرّبي هذه الحيلة: اختاري قطعة واحدة، فستاناً طويلاً أو عباءة أو قفطاناً. لكن لكي تبدو إطلالتك بسيطة ومترفة في الوقت نفسه، زينيها بقطعة مجوهرات مترفة.

نسقي مثلاً مع اللوك الذي اخترته ساعة من مجموعة "سواروفسكي" Swarovski المخصصة لشهر رمضان.

ومن الرائع أن تمنحي حضورك علامة فارقة من خلال اختيارك قلادة Duo Evil Eye المصممة برمز "عين الحسد" باللونين الأزرق والأسود مع بلورات كريستالية.

أو تميزي بقلاّدة Duo Hamsa Hand مع "يد فاطمة" التي ترمز الى الحماية والسعادة وتتألق بألوانها الكريستالية وتأثيرها الرومانسي.

ولتبهري كل المدعوين إلى مائدتك، إلمعي بقلاّدة Luckily Evil Eye المثالية للإطلالات اليومية مع "عين الحسد" المرصعة بحبّات الكريستال على طول السلسلة.