أناقة العيد بألوان رائعة وتفاصيل راقية

مي غلاييني 16 يونيو 2018

مع اقتراب العيد، تحار الكثيرات في اختيار الأزياء التي يرغبن الظهور بها للحصول على إطلالة أنيقة وجذّابة في هذا اليوم. لذا، جمعنا لك من عروض موسم ربيع وصيف 2018 للأزياء الراقية هذه الباقة المميزة من الفساتين الرائعة التي قدمتها أشهر دور الأزياء العالميّة بألوان تتراوح بين نقاء الأبيض، ورقي الأسود وغموض الأزرق، وجاذبية الأحمر، وانتعاش الزهور وحيوية الألوان الصارخة ورومانسية الألوان الهادئة، ودفء الألوان الترابية، وتألق الألوان المعدنية لتختاري منها الأنسب لأسلوبك وشخصيتك.

Artistic Bohemian البوهيمية الآسرة

حافظي على إطلالتك الشرقيّة الآسرة بغموضها وترفها، باختيارك الفستان المثالي من هذه المجموعة من الفساتين الطويلة والقفاطين التي أتت بتصاميم فاخرة وألوان رائعة وأقمشة مترفة تليق بإطلالاتك هذا العيد.


Metallic Attraction جاذبية الالوان المعدنية

تألقي بجاذبية آسرة باختيارك الفساتين بالألوان المعدنية التي رصدناها من على منصات عروض الأزياء العالمية والتي تتمتع بقدرة هائلة على تعزيز توهّج إطلالتك وإشراق وجهك ولفت الأنظار إليك فور حضورك، فلا تترددي في اعتمادها.


Earthy Tones دفء الألوان الترابية

إذا سئمت من اللون الزهري، وفي الوقت نفسه تريدين الحصول على إطلالة أنثوية ناعمة هذا العيد، اختاري الألوان الترابية الرقيقة والناعمة والدافئة التي اعتمدها العديد من المصممين لمجموعاتهم الخاصّة بموسم الصيف. اختاري فستانك من هذه الألوان الرائعة، فهي تليق بكل ألوان البشرة. 



Enchanted Florals سحر الأزهار

وأخيراً أقبل الصيف، فصل الجمال والحياة! فيه ترتدي الأشجار أجمل حللها وتتفتح الأزهار بألوانها الجميلة وتنثر حولنا أريجها، حتّى وصلت إلى منصات أسابيع الموضة الراقية لربيع وصيف 2018  وزيّنت بنقوشها الجميلة هذه الفساتين الرائعة التي اخترناها لك لتنتقي منها ما يناسبك وتحصلي على إطلالة متميّزة ومنعشة هذا العيد.




Romantic White الأبيض الرومانسي

لإطلالة أنثوية ناعمة، اختاري فستانك باللون الأبيض الرومانسي النقي بتصميم يبرز جاذبيتك ويعكس نضارة بشرتك ويجسّد شخصيتك العصرية المتكلّفة التي رغم مجاراتها لوتيرة الحياة السريعة وعمليّتها، فإنها تفضّل الإطلالة الكلاسيكية الراقية للون الأبيض بكل تدرّجاته مع لمسة عصرية تعكس جوهر فصل الصيف وتألقه.


Elegant Black الأسود الأنيق

احصلي على إطلالة أنيقة وغامضة ومتمردة باختيارك اللون الأسود هذا العيد. اختاري فساتين باللون الأسود فقط أو الفساتين «المونوكروم» من هذه التشكيلة الرائعة.


Fiery Red الأحمر الجريء

اختاري اللون الأحمر القوي والجريء بكل تدرّجاته لفستانك هذا العيد للحصول على إطلالة متميّزة عنوانها جاذبية قوية وأناقة مترفة. فالأحمر أساس لإبراز جمالك وأنوثتك، على أن تختاري الدرجة الملائمة لك للحصول على الطلة المتميّزة التي تحلمين بها.


Absolutely Feminine Pastels الباستيل الأنثوي بامتياز

رغم سيطرة الألوان الصارخة على تصاميم مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 للأزياء الراقية، كانت لألوان الباستيل الأنثوية الناعمة حصّة الأسد خلال أسابيع الموضة، حيث رصدنا درجات هادئة من الأزرق والأصفر والبنفسجي. 


Amazing Blue الأزرق الساحر

مهما كان أسلوبك المفضل، اعتمدي اللون الأزرق هذا العيد وتميّزي بجاذبية آسرة بفضل ألقه وسحره، سواء اخترت التصاميم الكلاسيكية منه أو تلك الأكثر عصرية وتجدداً لأنوثة طاغية.



Bright & Colorful انفجار من الألوان الصارخة

إذا كنت تريدين جذب الأنظار إلى إطلالتك هذا العيد، اختاري فستانك من هذه المجموعة من الفساتين التي جمعناها لك من عروض الأزياء الراقية للموسم الحالي بالألوان الصاخبة التي رصدناها بقوة على منصات العروض والتي تعزز ثقتك بنفسك، تجسّد شخصيتك القوية المبدعة وتمنحك في الوقت نفسه إطلالة أنثوية جريئة وجذابة.