صيحات صيفيّة تضجّ بالألوان

مي غلاييني 23 يونيو 2018

ودّعي ألوان الشتاء الباردة وتدثّري بألوان موسم ربيع/صيف 2018 المميّزة، والتي تراوحت بين ألوان الباستيل الأنثوية الناعمة والأسود الدراماتيكي الجريء والأزرق الداكن، إضافة إلى الأبيض والبيج الأساسيين دائماً لطلّة تأسر القلوب.



Romantic Pastels رومانسية الألوان الهادئة

تميّزي بإطلالة أكثر نعومة وأشدّ أنوثة هذا الموسم، باختيارك ألوان الباستيل الهادئة الملوّحة بظلال المثلجات الصيفيّة اللذيذة لنكهات الليمون الحامض والتوت البري والنعناع المنعش والتوت الشاميّ وغيرها من النكهات الشهيّة مع هذه التصاميم التي اخترناها لك من عروض أزياء موسم ربيع/صيف 2018.


Black is Black الأسود لكلّ الفصول

من خيوط الليل يستمد غموضه وجاذبيته ليتوّجك أميرة على عرش القلوب بأناقته الدراماتيكية المترفة التي طغت على منصات عروض الأزياء لموسم ربيع/صيف 2018. فلا تتردّدي في اختياره لطلّة آسرة عنوانها الترف الجريء.



Summer Basics أساسيّات الصيف

لا تكتمل أناقتك هذا الموسم من دون اللونين الأبيض والبيج اللذين يشكّلان أساسيات أناقة الصيف وألقه، فهما مثاليّان مع هبوب نسمات الصيف الدافئة وعلى الشاطئ وخلال الأمسيات الراقية مع الأصدقاء والأحبّاء. اعتمديهما مع بعضهما البعض أو كلّاً على حدة لأناقة تشع نضارة وسحراً.


Navy Blue إبحار أزرق

انغمسي في زُرقة السماء الهادئة، وغوصي في مشاعر البحر العميقة، وعزّزي صفاء إطلالتك هذا الصيف باعتمادك اللون الأزرق الداكن الذي يتناغم تماماً مع لوحات ألوان موسم ربيع/صيف 2018 بروعة لافتة، سواء قررت اختيار الفساتين أو البدلات أو التنانير بالتصاميم الآسرة من هذا اللون.