مي سليم: لا أفعل شيئاً في السر ولا أعرف من أطلق شائعة خطوبتي من هذا الفنان

القاهرة (لها) 07 يوليو 2018

في الوقت الذي كانت تحتفل فيه بنجاحها الفني في ثلاثة مسلسلات عُرضت خلال شهر رمضان؛ وهي “الرحلة” مع باسل خياط، “عوالم خفية” مع الزعيم عادل إمام، و”واكلينها والعة” الذي خاضت به أولى بطولاتها، فوجئت مي سليم بشائعات غريبة عن خطوبتها سراً الى المطرب الشاب محمد كيلاني، واستعدادها للزواج خلال أيام. 

مي أكدت لـ”لها” دهشتها من هذه الشائعات لأسباب كثيرة، أهمها أنها لم تلتقِ كيلاني إلا في عمل واحد فقط، وهو أغنية “أكيد في مصر” التي صدرت منذ سنوات طويلة، واقتصرت بعدها علاقتهما على الزمالة، لذا استغربت أن يجمع البعض بينهما فجأة من جديد... وأضافت: “أعتبر محمد كيلاني زميلاً وأخاً فقط، وبصراحة لا أعرف من يقف وراء هذه الشائعة وما هدفه منها ولماذا أطلقها؟ في وقت أعيش فيه أجمل مراحل مشواري الفني وأحصد ثمار نجاحي في ثلاثة أعمال، وبدلاً من التحدّث عن هذه الأعمال وأدواري فيها، أراد البعض أن يُشغل الناس بشائعة خطوبتي، وكأنهم لا يريدون لي أن أفرح بنجاحي، وعموماً أنا لا أتّهم شخصاً بعينه بنشر هذه الشائعة، لكنني فقط أستغرب توقيت إطلاقها”.

وتكمل مي: “رغم اعتيادي على شائعات الحب والزواج، والتي غالباً ما أتجاهلها وأُفضّل عدم الرد عليها، لكن المشكلة هذه المرة أن هناك من ردّد أنه تمت خطوبتي سراً، وهذا ما ضايقني فعلاً، لأنني لا أفعل شيئاً في السر، والكل يعرف عني هذا، فما الذي يدفعني إلى عقد الخطوبة في السر؟ هذا كلام غريب، ولا أعرف لماذا يريد البعض أن يفسد عليّ فرحتي بنجاحاتي الفنية”.