أجواء رومنسية ساحرة في فندق "الروشة أرجان" من "روتانا"

05 يوليو 2018

لا يوفر فندق الروشة "أرجان" من "روتانا" فرصة لإحياء هذه الأوقات الثمينة التي يحلم بها المتزوجون لتجديد الحب وإحياء ذكرى زواجهما بطرق جديدة مبتكرة تضفي رونقا فريدا إلى حياتهما معاً. 

وخصّ المتزوجين حديثا منهم أو الراغبين في الإحتفال بذكرى زواجهم بتقديمات رائعة لتجديد حبهم مرتكزا على موقعه الاستراتيجي المطل على أجمل منظر في مدينة بيروت والمتجسد في بحره الخلاب وصخرة الروشة المذهلة، الأمر الذي سيساهم أيضا في خلق جوّ رومانسي للحبيبين ومشاركة أجمل اللحظات من على سطح الفندق أثناء مشاهدة مغيب الشمس.

وتتراوح التقديمات التي يوفرها بين إقامة في جناح فاخر، إلى خدمة تناول الفطور في الغرفة أو في مطعم وتراس "مرجان" وصولا إلى العشاء الرومنسي مع النبيذ الفاخر على شرفة الجناح المطل على أجمل معالم بيروت السياحية. وتلبس الغرف الحلّة الرومنسية كما تؤمن جميع عناصر الراحة للضيوف لضمان إقامة ممتعة.

ويغدق الفندق على ضيوفه مفاجآت عديدة غير متوقعة تصلهم إلى الجناح فتحفّز المتزوج على المجيء ومفاجأة نصفه الآخر، ولعل أبرزها قالب الحلوى اللذيذ للإحتفال بهذه المناسبة المميزة. كما يتيح لللمتزوجين فرصة الإسترخاء تحت أشعة الشمس الرائعة والإستمتاع بالأجواء الصيفية حول حوض السباحة أو ربما تمضية بعض الوقت في النادي الرياضي. ويقدم للراغبين بالتسوق في المدينة خدمة النقل المجاني إلى وسط بيروت بواسطة حافلات خاصة تنطلق يومياً.