بالصورة - مبروك الزواج فانيسا بارادي!

جولي صليبا 14 يوليو 2018

وأخيراً تزوجت فانيسا بارادي! فبعد إعلان خطوبتها على سامويل بانشتري في شهر آذار/مارس الفائت، تزوج الحبيبان في حفل رومانسي وهادئ أقيم في فرنسا بحضور ولديّ النجمة بارادي، ليلي روز، 19 عاماً، وجاك ديب، 16 عاماً. 

إلا أن خبر زواج بارادي شكّل صدمة كبيرة لمحبيها. فيوم الثلاثاء السابق لحفل الزفاف، تغيّبت بارادي عن حضور العرض الأول لفيلمها الأخير Knife + Heart في باريس بذريعة اضطرارها للبقاء مع ابنها جاك الذي يعاني من «مشكلة صحية خطيرة». وعندما نشرت صور الزفاف الذي أقيم يوم السبت في 30 حزيران/يونيو، أدرك محبو النجمة بارادي أن مرض ابنها كان مجرد ذريعة لأنها في الواقع كانت تحضّر لزفافها.

بدت بارادي في غاية الفرح والرومانسية يوم زفافها، بحيث اختارت فستاناً أبيض بأسلوب «فينتاج» من الحرير، وتركت شعرها المتموّج منسدلاً فوق كتفيها، وحملت باقة من الأزهار الوردية والأرجوانية.

يذكر أن بارادي كانت على علاقة سابقة بالنجم جوني ديب وأنجبت منه ولديها ليلي روز وجاك. إلا أن علاقتهما التي استمرت 14 عاماً انتهت بالانفصال، وكان وقع الصدمة كبيراً على بارادي وولديها. لذا، أعلنت أنها لا ترغب أبداً بالزواج في العديد من المقابلات الصحافية التي أجريت معها بعد انفصالها عن ديب.

إلا أن لقائها بسامويل أثناء تصوير فيلم Chien عام 2016 بدّل رأيها في الزواج على ما يبدو، بحيث تطورت العلاقة بينهما واقتنعت بأن الحب الكبير يجب أن يتكلل بالزواج.

سامويل مخرج وكاتب سيناريو، وكان متزوجاً قبلاً من الممثلة الراحلة ماري ترينتينيان، وله منها ابنه جول، 19 عاماً. كما رُزق بابنته ساوول من علاقته السابقة بالجميلة آنا موغلاليس.