بعد إعلان طلاقها... تعرّفوا إلى طليق شام الذهبي إبنة أصالة

12 July 2018

أحدثت الشابة شام الذهبي، إبنة الفنانة أصالة نصري، زوبعةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلان خبر طلاقها، في مقطع فيديو عفوي نشرته عبر "إنستغرام"، قالت فيه أنّها أمضت حوالى 10 سنوات مع شخصٍ واحد، مشدّدةً على عبارة "كُنت مع نفس الشخص 10 سنين".

وفور إعلان الخبر، راح كثيرون يبحثون عن صور وهوية الشاب الذي كان زوج شام، والذي نشأت بينهما قصة حب منذ سنوات طويلة، وتزوّجا في القاهرة، وهو أحمد جوهر، أو "دودي" كما يُحبّ أن يُنادى، وهو وريث إحدى أكبر دور المجوهرات في مصر "جوهر للمجوهرات".

أحمد يعمل في مجال صناعة المجوهرات والماس والأحجار الكريمة، ويُفضّل أن يبقى بعيداً عن وسائل الإعلام، حتى أنّ منشوراته على "إنستغرام" لا تتعدّى كونها ترويجاً لتصاميم الدار التي يملكها، كما أنّه حرص على حذف عدد من الصور والمنشورات التي سبق وجمعته بشام.

ومعروفٌ عن أحمد قربه وحبّه لأصالة وعائلتها، فهو متعلّق جدّاً بتوأمها علي وآدم، وصديق لنجلها الأكبر خالد الذهبي، ويُحكى أنّ الطلاق وقع منذ أكثر من سنة تقريباً، ولكن بهدوء وبالتراضي وبعيداً عن أعين وسائل الإعلام، لتعود شام وتسكن مع والدتها أصالة في منزلها في "القطامية هايتس".

ما رأيك (18)

2

4

5

1

6