هؤلاء المشاهير يكرهون الحمية

كارين إليان ضاهر 12 July 2018

تتطلب حياة المشاهير منهم الحفاظ على شكلهم الخارجي بأفضل ما يكون. فالرشاقة مسألة أساسية قد لا يكون من الممكن التغاضي عنها. لكن من هؤلاء المشاهير من يكرهون فكرة الخضوع للحمية ولا يأبهون لهذه المعايير الجمالية، معتبرين أنها ثانوية وأنهم أحرار في العيش بالطريقة التي يفضلونها وبالشكل المفضل لهم، بغض النظر عما إذا كانوا يتمتعون بالرشاقة أو لا.


العارضة جيجي حديد:
صحيح أنها قد تتبع حمية صارمة طوال شهر بهدف تحقيق التوازن باعتبارها تعمل في مجال عرض الأزياء الذي يفرض عليها الحفاظ على وزن أمثل، لكنها في الوقت نفسه تعجز عن حرمان نفسها من الأطعمة اللذيذة الغنية بالدهون والوحدات الحرارية، وتعتبر ذلك أساسياً للعيش بشكل طبيعي.


جنيفر لورانس:
تعشق الأطعمة السريعة التحضير، كالبرغر مع الجبنة والبطاطا المقلية وتؤكد أنها تعجز عن التقيد بحمية صارمة. في المقابل تحرص على الحفاظ على صحة جسمها فيما تسعى إلى أن يكون وزنها معتدلاً وأن يبدو جسمها مشدوداً بدلاً من أن تسعى إلى النحول الزائد.


Pink:
تكره التعليقات حول أن جسمها ممتلئاً ولا يتناسب مع إطلالة نجمة مؤكدة أنها تكره الحميات ولا تتصور انها يمكن أن تتبع يوماً حمية صارمة، خصوصاً أنها تعشق الحلويات.


Hillary Duff:
وجدت النجمة الأميركية الحل لتحقيق التوازن دون أن تشعر بالحرمان وتضطر إلى اتباع حمية صارمة. إذ تكتفي بالحرص على الاعتدال في الكميات وبتناول كميات صغيرة من الأطعمة التي تحب. فعلى سبيل المثال بدلاً من ان تشعر بالذنب لدى تناول البطاطا المقلية يمكن أن تتناولها في أحد الايام دون مشكلة فيما تفكر أنها ستتناول طعاماً صحياً في اليوم التالي.


جنيفر أنيستون:
تظهر أنيستون انزعاجاً من الإشاعات والأقاويل المرتبطة بشكلها مؤكدة أنها لا تكترث بمسألة الرشاقة وأنها سئمت من التقيد بالحمية وتفضل أن تأكل بحرية دون قيود. كما تشدد على رفضها لهذه الأفكار التي تنشر رسالة عن أن الفتاة الجميلة يجب أن تكون رشيقة وتشبه النجمات وعارضات الأزياء معتبرةً أن هذه الأمور ليست صحيحة أبداً.

ما رأيك (4)

2

0

0

0

2