يسرا والسقا ومحمد رمضان وياسر جلال: نجوم التعاقدات المبكرة لرمضان 2019

القاهرة (لها) 14 يوليو 2018

رغم أن المنافسة بين نجوم رمضان 2018 انتهت منذ فترة قصيرة، لكنّ هناك نجوماً بدأ يستعدّون للمنافسة الرمضانية العام المقبل من خلال تعاقدات مبكرة على أعمالهم الجديدة. 

أبرز هؤلاء النجم أحمد السقا الذي غاب عن شاشة رمضان هذا العام، واكتفى فقط بالظهور كضيف شرف مع ياسر جلال في مسلسل «رحيم». 

السقا تعاقد مع مجموعة MBC، ليخوض عبرها عملاً درامياً جديداً خلال رمضان 2019، ومن المفترض أن يتناول العمل عدداً من القضايا المجتمعية التي تدور أحداثها في صعيد مصر، لا سيما أنه ظهر في أحد البروموهات الترويجية وهو يتحدث باللهجة الصعيدية.

ورغم انشغال السقا هذه الأيام بتصوير فيلمه الجديد «3 شهور»، والذي يشارك في بطولته كل من منى زكي وخالد الصاوي وروجينا وانتصار، حيث توجه منذ أيام بصحبة المخرج محمد سامي إلى الولايات المتحدة الأميركية لتصوير بعض مشاهد الفيلم هناك، إلا أنه حرص على الإعلان عن مسلسله الجديد فور انتهاء الموسم الرمضاني فوراً.

ويستمر النجم محمد رمضان في التواجد على شاشة رمضان، حيث أعلن عن تعاقده أيضاً مع مجموعة قنوات MBC لتقديم أعمال درامية عدة معها طوال العامين المقبلين، وقد تم الإعلان عن العملين الفنيين اللذين من المفترض أن يقدمهما عبر شاشتها، وهما: «مرزوق وإيتو» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شقيقين توأم لكن بشخصيتين مختلفتين، ويتعرض كل منهما للكثير من المواقف الحياتية، التي يعملان من خلالها للوصول إلى حلمهما، و«غريب أوباما» الذي تحمس لتقديمه رمضان بشكل كبير عندما أعلن عنه، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أيضاً، حول سائق تاكسي يشبه الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، ويتعرض للكثير من المواقف بسبب هذا الشبه.

كذلك، تستعد الفنانة يسرا لبدء جلسات عمل مع شركة «العدل جروب» لتقديم مسلسل جديد لرمضان 2019، بعد مسلسلها «لدينا أقوال أخرى»، الذي ورغم عرضه على عدد من الفضائيات المشفرة، حقق نجاحاً كبيراً.

وبعد نجاحه في «رحيم»، قرر الفنان ياسر جلال التحضير لمسلسله الجديد، مع شركة «فنون مصر»، والتي حقق معها نجاحاً كبيراً طوال الموسمين الماضيين، سواء في «ظل الرئيس» أو «رحيم»، لكنه يتكتم على فكرة العمل.

أما الفنان الكوميدي علي ربيع، أحد نجوم «مسرح مصر»، فقد تعاقد على بطولة مسلسل جديد مع شركة «الصباح إخوان»، ومن المفترض أن يجمعه العمل بالمخرج وائل إحسان للمرة الثانية، بعد نجاح مسلسلهما «سك على إخواتك»، الذي عرض في رمضان الماضي.