تحدّي Cartier للبولو في دبي

جوائز, كارتييه, كأس دبي العالمي, الأميرة هيا بنت الحسين, نادين نجيم, رياضة البولو , منى أبو حمزة, لبنى القاسمي

21 مارس 2011

برعاية الأميرة هيا بنت الحسين، عقيلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أقامت دار كارتييه Cartier تحدّي كارتييه إنترناشونال للبولو في دبي السنوي الذي ينتظره جمهور كبير من محبّي البولو. Cartier International Dubai Polo Challenge 2011. أناقة قبعات وسجادة حمراء وشخصيات مهمّة من العالم العربي اجتمعوا تحت شمس دبي الدافئة في نادي نخلة الصحراء للبولو، وحضروا المباريات الحماسية التي تنافست فيها فرق أربعة بينها فريق كارتييه، وزاروا فيللا كارتييه حيث عرضت مجموعة خاصة من الساعات والمجوهرات الراقية مصمّمة خصيصاً للمناسبة.

إرتباط وثيق بين كارتييه «ملك صنّاع المجوهرات» وبين البولو «رياضة الملوك»، يعود الى عام 1983 ويجمع بين الأناقة والشغف والقيم الراقية والرغبة الدائمة في التميّز، وهو ما ألهم كارتييه لجعل بطولة دبي حدثاً استثنائياً ينتظره عشاق رياضة البولو بفارغ الصبر، في المنطقة العربية التي تكرّس الكثير من اهتمامها ومحبّتها للخيول. ويقول المدير العام لكارتييه في الشرق الأوسط والهند لويس فيرلا إن ارتباط كارتييه المعروف بلعبة البولو هو ارتباط يجمع بين الأناقة والشغف والتقاليد، وهي قيم تعكس أسلوب الحياة الذي يجسّد اسم كارتييه وحرفيتها العالية.

وكشف فريق عمل كارتييه عن مجموعة رائعة من المجوهرات الراقية ذات الحرفية العالية، قطع فريدة فيها العقود والأقراط والأساور والساعات الإستثنائية والتاج المرصّع للرأس. كذلك تمّ الكشف عن ساعات Métiers D'Art ذات الإصدارات المحدودة والمتميّزة بحرفيتها الخاصّة. وقد خطفت ساعة Délices De Cartier  القلوب بشكل علبتها المميّز وأحجامها المختلفة وترصيعاتها الفنّية المفعمة أنوثة. تحدّي كارتييه إنترناشونال للبولو في دبي موعد سنوي مع الأناقة والإبداع والرفاه والتميّز، لا يمكن تفويته.