بالصور: هل تعيش مي عز الدين قصة حب؟ وماذا عن عملية التجميل التي أجرتها؟

القاهرة (لها) 17 يوليو 2018

حرصت النجمة مي عز الدين على فتح باب توجيه الأسئلة إليها من قبل جمهورها عبر صفحتها على تطبيق "إنستغرام"، حيث نشرت عدداً من الصور لأسئلة جمهورها لها وإجاباتها عليهم، من خلال خاصية ال "story" على التطبيق.

وكان من بين الأسئلة التي طرحت عليها: "ما لونك المفضل؟، وأجابت مي: "الأحمر القاتم"، وعن مطالبتها بعودة تعاونها مع أحمد السعدني أجابت: "حاضر".

ولدى سؤالها عن سبب حبها لغادة عبد الرازق اجابت: "آه علشان طيبة واللي في قلبها على لسانها مابتمثلش في الحقيقة".

وعن الأكلات التي تحبها، جاء ردها: "مصري قلقاس وملوخية وسبانخ ومسقعة وبحب المغربي والصيني". وعن لغة تحب دراستها أجابت مي: "الألماني".

اما عن اسرار حياتها العاطفية، فاجابت لدى سؤالها عن زواجها: "والله لأ"، وعما اذا كانت تعيش قصة حب فأجابت: "حاليا لا".

وذكرت أن ممثلها المفضل هو احمد السقا. وعن عمليات تجميل قامت بها أجابت انها قامت بعملية تجميل وحيدة بأنفها. وعن دور تتمنى لو كانت قامت به، جاء ردها إنه دور صديقتها حلا شيحا في "عريس من جهة امنية" مع عادل امام وشريف منير.

وختاما، وجهت مي النصح لإحدى معجباتها وقالت: "دايما فكري في اللي فيكي ومش في غيرك، وقربي من ربنا، الايمان في القلب بيدي ثقة في النفس عالية ماحدش يقدر يكسرها. وأخيرا أنا بقولك ثقي في نفسك".

يذكر أن آخر أعمال عز الدين مسلسلها "رسايل" في رمضان الماضي 2018، مع خالد سليم وأحمد حاتم ومها أحمد، ومن إخراج إبراهيم فخر.