شاهدوا إطلالة وعد البحري الجديدة بعد عودتها من الإعتزال

القاهرة (لها) 17 يوليو 2018


طرحت المطربة السورية وعد البحري، بالتعاون مع شركة "مزيكا"، ألبومها الجديد بعنوان "فرحتي بيك"، ويضم مجموعة متنوعة من الأغنيات، حول مواضيع الحب والفرح والتفاؤل، والبحث عن البهجة والأمل والسرور ونبذ العنف.

جدير بالذكر أن وعد استغرقت أكثر من عامين في التحضير والإعداد للألبوم، حيث قامت وزوجها المنتج أحمد البنا بمقابلة عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، وقاما بالاستماع إلى أكثر من 80 أغنية، ووقع اختيارهما على 30 أغنية، إلى أن تم الاستقرار على 10 أغنيات فقط، لضمها إلى الألبوم الجديد، وحرصا على اختيار الكلمات المناسبة والألحان التي تعبر عن معنى هذه الكلمات، بالإضافة إلى توظيف التوزيع الموسيقى بأفكار جديدة ومبتكرة .

وكانت وعد قد أعلنت عن اعتزالها الفن عبر صفحتها الشخصية في موقع “فايسبوك”،في نهاية العام الماضي 2017، ووجهت رسالة شكر لكل من ساعدها خلال مشوارها الفني، وأثارت العديد من التساؤلات حول سر هذا الاعتزال المفاجئ، الذي صرحت بأنه يرجع إلى فشلها في تحقيق ماكانت تصبو اليه، وعدم قدرتها على استكمال مشوار النجاح. ولكنها عادت وتراجعت عن هذا القرار، لتعود من خلال ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن تبوح بتفاصيله في مؤتمر صحافي لها اليوم في القاهرة.

ويضم الألبوم الجديد "فرحتي بيك" 10 أغنيات هي: "الليلة ليلة" و"وأنت معايا" و"نسيت أنا مين" و"زعلك على عينى" و"شوف لي حل" و"كلك نظر" و"تعبت قلبي" و"فرحتى بيك" و"غير أي حد"و "أيامنا جاية.

وقد تعاونت في هذا الالبوم مع عدد من الشعراء، منهم محمد الغنيمي وأحمد شتا وناصر الجيل ووائل توفيقن، ومن الملحنين مدين وعمرو حليم وشريف الوسيمي وحسين محمود و أحمد محي، والموزعين عمر عبد الفتاح وأسامه عبد الهادي وأحمد عبد السلام.