تعلمي كيف تتألقين كأميرة إغريقية... خطوات بسيطة

مي غلاييني 22 يوليو 2018


إنه موسم العطلات الصيفية الرائعة على شواطئ الجزر الخلابة ذات الرمال الذهبيّة والمياه البلّوريّة النقيّة  التي تحيطها التلال اللؤلؤية الخاطفة للأنفاس، مما يتطلب منك أن تتألقي كأميرة أغريقية على جزر اليونان بإطلالة تشعّ نضارة وجاذبية مع هذه الخطوات البسيطة والمستحضرات الملائمة والمقاومة للماء والرطوبة، التي تعزز جمالك الطبيعي وتزيد من إشراقك وسحرك.

تألق دائم

للحصول على إطلالة متألقة على الشاطئ، عليك اقتناء المستحضرات المناسبة للموسم الحار وخصوصاً المستحضر التمهيدي الذي يثبت الماكياج طويلاً ويمنع اللمعان بتركيبته الحريرية الناعمة وصيغته الخفيفة، والذي يتوافر بتركيبات متطورة ومتعددة الفوائد ومكونات نشطة وفعالة ترطّب البشرة وتحارب علامات التقدم في السنّ وتوفّر الحماية من أشعة الشمس الضارة. كما يمكنك الاستعانة بالرذاذ المثبت بعد الانتهاء من وضع الماكياج لتعزيز ثباته وتألقه حتّى ساعات الليل المتأخرة.
- Yves Saint Laurent Couture Eye Primer
- Givenchy Mister Radiant Primer

إشراقة رائعة

مع حلول فصل الصيف، عليك أن تبدّلي مستحضرات العناية ببشرتك وماكياجك تماماً كما تبدلّين ملابسك، فالبشرة خلال الأشهر الحارة لا تحتاج إلى مستحضرات غنيّة بالزيوت بل إلى مستحضرات بتركيبة هلاميّة خفيفة كالمرطّبات الملونة أو كريمات BB وCC التي تنعش بشرتك وتلبي احتياجاتها وتخفي عيوبها وتصحّح لونها من دون التسبّب بدهنيتها أو زيادة إفرازاتها.
- Dolce & Gabbana Skincare Millennial Skin Tinted Moisturiser
- Clinique Anti Blemish BB Cream SPF40
- Giorgio Armani Prima CC Cream

نظرات آسرة

إذا كنت تفضلين تجميل عينيك بالماكياج بدلاً من اعتماد الإطلالة الطبيعية ولكنك تخشين من سيلان الماكياج وتلطخه حول عينيك، اختاري مستحضرات ماكياج عينيك بتركيبة مقاومة للماء والرطوبة من مجموعات الماكياج الخاصّة بموسم الصيف التي تطرحها شركات التجميل خصيصاً لمحبّات الماكياج من أجل مساعدتهن في الحصول على إطلالة متألقة حتّى على الشاطئ. يُستحسن أن تبتعدي عن اختيار ظلال العينين بتركيبة البودرة صيفاً، وأن تستبدليها بالظلال الكريمية المقاومة للماء والتي لا تتكتل على الجفون.
- Chanel Ombre Première Longwear Cream Eyeshadow No.820 In Memory
-Dior Diorshow Pump 'N' Volume Waterproof Mascara
- Clarins Graphik Ink Liner

تورّد مذهل

حافظي على تورّد خدّيك على الشاطئ باستعمالك أحمر الخدود المقاوم للماء، أو ملوّن الخدود السائل بدلاً من أحمر الخدود البودرة الذي يتلاشى سريعاً ويتكتّل على البشرة إذا استخدمته بإفراط بسبب زيادة إفرازات بشرتك الناجمة عن ارتفاع درجات الحرارة وكثرة التعرق وزيادة نسبة الرطوبة، بينما تعمل المستحضرات المقاومة للماء على منحك تورداً طبيعياً جذاباً يثبت طويلاً.
- Clinique Cheek Pop
- Guerlain La Petite Robe Noire Lip & Cheek Tint

اسمرار آسر

إذا كنت تفضلين تجنّب التعرّض لأشعة الشمس الضارّة للحصول على توهج برونزي آسر وإطلالة سمراء ملوّحة بنور الشمس، استعيني بمستحضرات التسمير الذاتي التي تعتبر الخيار الأسرع والأكثر أماناً للحصول على سُمرة برونزية رائعة، والتي لا يقتصر دورها فقط على منحك لوناً جذاباً من دون التعرّض لأشعة الشمس الضارّة، بل تساهم أيضاً في إخفاء العيوب وتعمل على تعزيز ثقتك في نفسك على الشاطئ.
نصيحة صغيره: حافظي‮ ‬على اسمرارك الجذّاب وتألقه أطول مدّة ممكنة بعد انتهاء العطلة من طريق ترطيب ‬بشرتك‮، إضافة إلى استعمال مستحضرات التسمير الذاتيّة مرّتين أو ثلاثاً في الأسبوع. وبما أن الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة تتشرب مكونات مستحضرات التسمير، قومي بتقشير بشرتك قبل استعمالها للحصول على توزيع متساوٍ وثبات أطول لهذه المستحضرات.
- La Mer The Face And Body Gradual Tan
- Dior Dior Bronze Self-Tanning Jelly Gradual Glow-Face