لها تكشف أسرار الساحة الفنية: طلاق وائل كفوري... نهاية الشائعات؟!

بيروت - لها 21 يوليو 2018

شهد الأسبوع الفائت سلسلة أحداث فنية، لعلّ أبرزها توقيع النجمة أمل بوشوشة والممثل عادل كرم عقد بطولة مسلسل مشترك، مروراً بخبر عودة حلا الترك من أميركا إلى الساحة الفنية ووصولاً إلى طلاق وائل كفوري... كلّ هذه الأخبار وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.

«دولار» يجمع عادل كرم بأمل بوشوشة

وقع اختيار شركة «صبّاح إخوان» على كلّ من النجمين عادل كرم وأمل بشوشة استعداداً لإطلاق «راصّور»، المشروع الدراميّ الجديد من نوعه من حيث الطرح، وقد وقّعا عقد التعاون بحضور المخرج سامر البرقاوي والمُنتج صادق الصبّاح، الذي أثنى على انضمام كرم إلى أسرة الشركة بعد نجاحه الذي وصل صداه إلى العالمية. كما حُدِّد موعد انطلاق التصوير في 10 أيلول/ سبتمبر 2018، وأُعلن أّنّ الموسم الأوّل من «راصّور» سيحمل عنوان «دولار». ومن المرتقب أن يمتدّ المسلسل الى 15 حلقة، تُعرض واحدة منها أسبوعيّاً، وهو من تأليف محمود إدريس وقصة وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفّار.

حِداد سلاف فواخرجي على والدتها

تعيش النجمة السورية سلاف فواخرجي حالة من الحداد والحزن على رحيل والدتها الكاتبة إبتسام أديب، والتي صارعت المرض خلال الأشهر الماضية، وتوفيت في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق. وكانت سلاف تواكب حالة والدتها الصحية من خلال مكوثها إلى جانبها في غرفة العناية المركّزة، وكشفت لجمهورها مدى تعلّقها بوالدتها، حيث إنّها لم تفارقها يوماً. وفور شيوع الخبر، قدّم عدد كبير من النجوم التعازي لسلاف، على رأسهم جمانة حداد، شكران مرتجى، جيني إسبر، وائل شرف وآخرون. يُشار إلى أنّ سلاف عاشت الحزن مطلع العام الفائت بسبب وفاة أختها غير الشقيقة بعد معاناة طويلة مع المرض.

طلاق وائل كفوري... نهاية الشائعات؟!

كَثُرَ الحديث في الآونة الأخيرة عن طلاق النجم اللبناني وائل كفوري من زوجته أنجيلا بشارة، وخروجها من المنزل الزوجي لتعيش وحيدةً مع ابنتيها... ومعروفٌ عن وائل أنّه لا يخرج في تصريحات صحافية لنفي الشائعات أو تأكيدها. ولكنّ وائل، وعبر حسابه على «الإنستغرام»، نشر صورةً من جلسة التصوير الجديدة التي خضع لها تمهيداً لطرح ألبومه الجديد، مرفقاً إياها بوسم (هاشتاغ) «#أخدت_القرار»، وكتب عليها معلّقاً: «لي بيحكي بوجي مضمون/ بحترموا عا كل حججه/ وما بحترمو لما يكون/ عم يحكي بقفا وجي». كثرٌ من متابعي وائل اعتبروا أنّ هذا المنشور هو بمثابة رسالة مبطّنة منه إلى كلّ مروّجي الشائعات والذين يتدخلون في تفاصيل حياته الخاصة، في الوقت الذي ينهمك فيه وائل بالتحضير لجولاته الغنائية بين عدد من المناطق اللبنانية والعواصم العالمية.

نوال الزغبي إلى حضن «روتانا» من جديد

وقّعت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الأسبوع الفائت، عقد إنتاج وإدارة حفلات مع شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» بحضور رئيس الشركة سالم الهندي في بيروت، وهذه المرّة الثالثة التي تعود فيها نوال إلى أحضان الشركة التي شهدت على بداياتها الفنية، فيما أشارت مصادر مطّلعة الى أنّه لم يتم تحديد مدّة التعاقد بين الطرفين. وقد أعلنت شركة «روتانا» الخبر عبر حسابها على «تويتر»، واصفةً الاجتماع بأنّه تكلّل بالنجاح، وقد تقرر فيه إنتاج أعمال نوال المقبلة وإدارة حفلاتها، مع الإبقاء على شقيقها مارسيل الزغبي مديراً لأعمالها. وتعبيراً عن فرحته، نشر الهندي عبر حساباته مقطع فيديو يُرحّب فيه بعودة نوال، التي ردّت قائلةً: «رجعت لعيلتي الأساسية كتير مبسوطة بالتعامل من جديد مع أخي وصديق العمر».

«ممنوع اللمس» تُعيد حلا الترك إلى الغناء بعد انقطاع دام ثلاث سنوات

بعد غيابٍ دام حوالى 3 سنوات عن الإنتاجات الفنية، تعود الفنانة الشابة حلا الترك بأغنية جديدة بعنوان «ممنوع اللمس»، أطلِقَت حصرياً ضمن السلسلة الأميركية Baby Doll Records من بطولة الفنانة الأميركية المحبوبة Baby Ariel، والأغنية من كلمات حمد الغرباوي، ألحان ميثم علاء الدين ومن توزيع MOTIFF. وقد اختيرت حلا لتطلّ في المسلسل من جانب منتجه، الذي كان قد شاهدها عبر «يوتيوب»، ولاحظ نِسب المشاهدة العالية التي تحصدها فيديو كليباتها، فتواصل مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» وسافرت حلا إلى الولايات المتحدة الأميركية لتسجيل الأغنية وتصوير مشاهدها في حلقة المسلسل، الذي تتطرق أحداثه إلى مجموعة من التلاميذ الموهوبين في الموسيقى والغناء، والذين يشكّلون فرقة ويحاولون من خلالها إطلاق أغنياتهم الخاصة.