شارلوت كاسيراغي: أميرة مشرقة في حملها الثاني

جولي صليبا 21 يوليو 2018

لم تستطع الجميلة شارلوت كاسيراغي، ابنة الأميرة كارولين دو موناكو، المشاركة هذه المرة في الدورة الثالثة عشرة لمباراة الفروسية، التي أُقيمت في إمارة موناكو بين 28 و30 حزيران/يونيو 2018، بسبب تقدّمها في مراحل حملها الثاني. إلا أنها أكدت للجميع أنها تستحق لقب الأميرة الأنيقة والمشرقة من دون منازع.

الابتسامة لم تفارق ثغر شارلوت كاسيراغي... الفرح كان بادياً على وجهها حين تولت تسليم الجوائز للفائزين مع خالها الأمير ألبير دو موناكو خلال الحفل الختامي لمباريات الفروسية. كما خطفت شارلوت الأنظار بأناقتها الراقية رغم تقدّمها في أشهر حملها الثاني. فهي الآن حامل من ديمتري رسام، علماً أنها أنجبت قبلاً ابنها رافاييل من غاد المالح.

بدأت العلاقة بين شارلوت وديمتري قبل عام واحد تقريباً، مع الإشارة إلى أن ديمتري هو ابن الممثلة الفرنسية كارول بوكيه والمنتج جان بيار رسام.

حرص الحبيبان على إبقاء علاقتهما بعيداً عن الإعلام قدر المستطاع، ولم يظهرا معاً إلا في المناسبات الكبرى، كما في حفل توزيع جوائز السيزار Cesars حيث قدّم ديمتري أحد الأفلام التي أنتجها، وهو فيلم Le Brio، الذي حصد جائزة أفضل ممثلة لصالح كاميليا جوردانا.