الكريم المرطب والملوّن أساسي للمرأة العصرية

ماغي باتيار عنيد 22 يوليو 2018

تتوافر في الأسواق خيارات واسعة من الكريمات المرطّبة والملوّنة، لكن أشهرها وأكثرها استعمالًا هي المستحضرات التي تُعرف ب "بي بي" B.B. Cream أو "سي سي"C.C. Cream.

هذه الكريمات الملوّنة مثالية للمرأة العصرية، لأن استعمالها متعدّد الفوائد. فاستعمال الكريمات الملوّنة يوفّر الوقت على المرأة، ويلائم أيضًا صاحبات الدخل المحدود، لأنه يوفر عليهن شراء أكثر من مستحضر، كونه يؤدي عمل ثلاثة مستحضرات في آن واحد، كترطيب البشرة، وتوحيد لونها، ووقايتها من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية.

وغالبًا ما تكون هذه الكريمات بصيغة سائلة وغير دهنية، تمتصّها البشرة بسهولة من دون أن تترك أي أثر دهنّي على سطحها، كما أن خيارتها اللونية محدّدة في درجتين أو ثلاثة كحدّ أقصى، ما يجعل اختيارها سهلًا.

ولتسهيل الأمر على نفسك عند شراء إحدى هذه الكريمات، اختاري النوع الذي تحتاجينه أكثر من سواه. فإذا كنت تبحثين مثلًا عن سائل يعزز لون السحنة ويمنحها لمسة دافئة، اختاري النوع الذي يميل لونه إلى اللون البرونزي، وإذا كان هدفك من استعمال الكريم الملوّن هو تعزيز إشراقة البشرة، اختاري النوع المضيء الذي يحيي الملامح.

Tips:

إذا كان لون الكريم الملوّن داكنًا أكثر ممّا كنت تتمنين، امزجيه مع نقطة واحدة من الكريم المرطب للوجه.

لمنح وجهك تألقًا برونزيًا طبيعيًا، يمكنك مزج نقطتين كريم "بي بي" البرونزي مع نقطة واحدة من كريم الأساس، وتطبيق المزيج على بشرتك بلمسات رشيقة مُستخدمة الفرشاة المخصّصة لذلك.