بالفيديو- لن تصدقوا كيف رقصت دينا الشربيني وياسمين رئيس في " تحدي كيكي"... على أنغام عمرو دياب؟

القاهرة (لها) 22 يوليو 2018

انتشرت في الآونة الأخيرة صيحة جديدة تسمى "kiki challenge" أو "تحدي كيكي"، حيث يقوم الشخص بالنزول من السيارة والرقص اثناء سير السيارة وبجوارها، وهو ما فعلته دينا الشربيني وياسمين رئيس.

وشاركت كل منهما، وفي نفس التوقيت، فيديو عبر صفحتيهما على "إنستغرام"، حيث ظهرت دينا الشربيني وهي تترجل من السيارة وترقص على أنغام أغنية الهضبة "شوقنا"، وبدت عليها علامات الفرح والتلقائية أثناء رقصها، وكتبت تعليقاً على الفيديو: "كيكي مين، تحيا مصر، من إخراج ياسمين رئيس"، في إشارة منها إلى أن ياسمين رئيس هي من التقطت الفيديو.

ثم تبادلا الأدوار، حيث قامت ياسمين رئيس بالترجل من السيارة والرقص على أغنية "ساعات بشتاق" للنجم محمد فؤاد، وكتبت "رئيس" معلقة: "كيكي مين، تحيا مصر، من إخراج دينا الشربيني"، في إشارة منها أيضاً إلى أن دينا الشربيني هي من قامت بتصويرها.

وقد أثار ما فعلته النجمتان جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما دينا الشربيني، لاختيارها أغنية للهضبة عمرو دياب.

جدير بالذكر أن الشربيني رافقت "الهضبة" إلى روسيا حيث أقام حفلاً مخصصاً لدعم المنتخب المصري أثناء خوضه مباريات كأس العالم لكرة القدم، ثم تم تداول مقطع مصور ظهر فيه دياب وهو يحتضن الشربيني على أنغام أغنيته "حبيبي يا نور العين" في إحدى الحفلات.

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on