بالصور - بعد طلاق حليمة بولند وميّ سليم: زيجات فنية وسرية لم تعمر طويلاً... حتى أقصر من يوم واحد!

28 يوليو 2018

تحفل حياة الفنانين والمشاهير بالكثير من المغامرات التي قد تصل حتى حد الزواج، فتنتهي بعد مرور وقت بسيط جداً، قد لا يتجاوز أياماً معدودة، أو حتى أقل من يوم واحد.

تعرفوا في ما يلي على أقصر زيجات الفنانين العرب، بخاصة بعد طلاق ميً سليم من وليد فواز في شهر العسل، وطلاق حليمة بولند بعد اقل من شهرين على زواجها.

- اقترن الممثل الراحل رشدي اباظه بالمطربة صباح ليوم واحد في 2 ايار (مايو) 1967، قبل ان يقع الطلاق إثر تردد شائعات حول سلب الشحرورة لأباظة من زوجته الاولى الفنانة سامية جمال. 

- تزوجت الممثلة المصرية المعتزلة نورا من الممثل المصري حاتم ذو الفقار، واحتفلا بالمناسبة في قاعة "بالمادور" في فندق "المريديان". وكان من ضمن الفنانين الذين حضروا الفنان الراحل فريد شوقي، ومديحة كامل، وعادل إمام ويحيى الفخراني ومحمود ياسين وزوجته، وفاروق الفيشاوي، ويسرا وليلى علوي ولبلبة ومريم فخر الدين ومحمود عبد العزيز. ولكن الزواج لم يستمر إلاّ أياماً. وقد تمّ الطلاق، كما تردد، بعد اكتشاف نورا أن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار مدمن مخدرات.

- تطلقت المطربة اللبنانية غريس ديب من زوجها (رجل أعمال اللبناني) بعد أسبوع واحد من الزواج. ومن أهم أسباب الطلاق وفق ديب، تدخل أهل زوجها في خصوصيتها وحياتها بشكل آثار غضبها وجعلها تقرر طلب الطلاق.

- تزوج أحمد رمزي من الفنانة نجوى فؤاد مدة 17 يوماً فقط.

- دام زواج الفنانة شمس 21 يوماً فقط من أحد رجال الأعمال المصريين.

- أخذ الممثل المصري أحمد الفيشاوي قرار الطلاق بعد شهر واحد فقط من زواجه، بعد خلاف شديد مع زوجته في شهر العسل.

- استمر زواج الفنان المصري محمد منير بداليا يوسف مدة 50 يوماً فقط.

- الفنانة المصرية إيمان العاصي أعلنت اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، ولكن بعد 3 أشهر بدأت الخلافات، لتصل إلى الطلاق الذي لم يتم بسهولة، إذ قام الزوج بحبسها في غرفة في الفيلا لتتنازل عن كل أملاكها وكل مستحقاتها المالية قبل أن يطلقها.

- تزوجت الممثلة المصرية بثينة رشوان 4 مرات، كانت أخرها أقصرها مدة، إذ لم تدم سوى 4 أشهر فقط.

- تطلقت الممثلة المصرية هند عاكف من زوجها السيناريست فريد عبد الحميد بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر، على رغم قصة الحب القوية التي جمعتهما.

- تزوجت الممثلة المصرية شيرين سيف النصر من خبير التجميل الدكتور رائف الفقي لمدة 10 أشهر فقط، قبل أن يتم الطلاق بهدوء تام عقب وفاة والدتها بأسابيع قليلة.