سالم الهندي: نوال الزغبي عادت إلى بيتها وقيادة نوال الكويتية للسيارة في السعودية تحمل رسالة هادفة

محمود الرفاعي (القاهرة) 04 أغسطس 2018

نجح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا»، في إعادة الفنانة نوال الزغبي من جديد إلى الشركة بعد فترة غياب طويلة، كما وضع اللمسات الأخيرة على عدد مهم من ألبومات نجوم الغناء العربي من أمثال عاصي الحلاني وأنغام وسميرة سعيد.
«لها» التقت سالم الهندي خلال وجوده في القاهرة من أجل افتتاح «روتانا كافيه» الذي ضم عدداً كبيراً من نجوم العالم العربي، وتحدث عن التعاون الجديد مع نوال الزغبي، وألبومات الشركة الجديدة، وعلاقته بالفنان عاصي الحلاني، ومشاركته نوال الكويتية كأول امرأة كويتية تقود السيارة في شوارع السعودية، بعد قرار السماح للنساء بالقيادة في المملكة العربية.

- كيف ترى أجواء افتتاح «روتانا كافيه» في القاهرة؟

سعيد للغاية بافتتاح هذا الصرح الكبير، الذي استضاف عدداً كبيراً من نجوم شركة «روتانا» ونجوم الغناء العربي من أمثال إليسا وسميرة سعيد وأنغام وعاصي الحلاني ونوال الزغبي، وأرى أن هذا الصرح يليق بمصر ومكانتها، ويدعم السياحة المصرية والفنية، وأتمنى أن تصبح لهذا الصرح الكبير فروع عدّة في مصر، أسوةً بباقي الدول العربية.

- كيف استطعت أن تعيد نوال الزغبي من جديد الى «روتانا»؟

نوال الزغبي ليست بعيدة من «روتانا»، فهي في الأساس ابنة هذه الشركة، ودائماً نتعامل معها بهذه الطريقة. نوال واحدة منا، ربما ابتعدت عنا في بعض السنوات لكي تخوض تجارب أخرى، لكن كعادتنا في «روتانا» نرحب دائماً بأي فنان عربي، سواء كان داخل الشركة أو خارجها، فـ«روتانا» هي بيت الفن العربي، وقد بدأنا التحضير لعدد من الأعمال والمشاريع معها والتي ستحوز إعجاب جمهورها.

- نشرت في الفترة الأخيرة مقاطع فيديو عدة تجمعك مع عاصي الحلاني، فما الجديد الذي سيقدّمه معكم؟

عاصي فارس الغناء العربي وإنسان رائع، وكلما سافرت إلى بيروت لا بد من أن أجتمع به، وسنحضّر معاً عدداً من الأعمال مع «روتانا» سيكون لها صداها في العالم العربي.

- لماذا أحببت الظهور مع نوال الكويتية وهي تقود السيارة في المملكة العربية السعودية؟

كنا يومها نحتفل بقرار تمكين المرأة العربية من القيادة في شوارع المملكة العربية السعودية، وهو قرار تأخّر صدوره كثيراً، والآن أصبح للمرأة الحق في القيادة مثل الرجل، وجميعنا سعداء بذلك، وقصدت من فكرة الظهور مع نوال الكويتية وهي تقود سيارتها في شوارع المملكة، توجيه رسالة الى المرأة العربية بضرورة أن تفتخر بهذا القرار التاريخي.

- نظّمت «روتانا» خلال الفترة الماضية عشرات الحفلات الناجحة في المملكة العربية السعودية، فماذا عن خططكم للحفلات المقبلة؟

سيُقام عدد من الحفلات في مدينة أبها السعودية، من بينها واحدة للفنان الكبير محمد عبده، إضافة إلى حفلات عدة لنجوم الشركة في عيد الأضحى المبارك، وهناك حفلات سيتم تنظيمها في العاصمة البريطانية لندن، إلى جانب الإشراف على حفلات نجوم «روتانا» في المهرجانات الغنائية الكبرى في جرش وقرطاج.