5 مستحضرات تجميل تحتاج إلى البراد صيفاً!

جولي صليبا 02 أغسطس 2018

مع ارتفاع درجات الحرارة خلال أشهر الصيف، نحتاج إلى الإحساس بالانتعاش فنلجأ إلى مكيف الهواء. واللافت أن مستحضرات التجميل تعاني مثلنا من الحرّ صيفاً وتحتاج بالتالي إلى شيء من الانتعاش. إليك 5 أنواع من مستحضرات التجميل يستحسن وضعها في البراد خلال فصل الصيف للحفاظ على جودة تركيبتها.

1- كريمات الترطيب
ضعي كريمات الترطيب الخاصة بالوجه والجسم في البراد للحفاظ على جودة تركيبتها، والإحساس بالانتعاش عند بسطها على بشرتك. فلا شيء أروع من بسط الكريم البارد على البشرة صباحاً لإيقاظها وتحفيز الدورة الدموية فيها.

2- طلاء الأظافر
لتفادي جفاف تركيبة طلاء الأظافر، يوصى بوضع القنينة في مكان بارد طوال أيام السنة. وخلال فصل الصيف، يمكن أن تتأثر التركيبة سلباً بفعل الحرّ الشديد، ولذلك يوصى بوضع الطلاء في البراد والحفاظ على جودة نوعيته.

3- الرذاذ المرطب
سواء كنت تستعملين الرذاذ المرطب لمحاربة التلوث أو للإحساس بالانتعاش، ننصحك بإبقاء القنينة في البراد لتعزيز فاعلية التركيبة والإحساس بالانتعاش عند رش الرذاذ على البشرة.

4- العطور
علينا دوماً حفظ قارورة العطر بعيداً عن أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة. ويوصى عموماً بإبقاء القارورة في مكان حرارته 12 درجة مئوية. لكن خلال فصل الصيف، ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير ولذلك يستحسن حفظ قارورة العطر في البراد للحفاظ على جودة التركيبة.

5- أحمر الشفاه
مع ارتفاع درجات الحرارة صيفاً، يمكن أن يذوب قلم أحمر الشفاه ويصبح غير صالح للاستعمال. لتفادي هذه الكارثة، ضعيه في البراد للحفاظ على تماسك التركيبة.