بالفيديو- شاهدوا حلا الترك تخجل من مذيع العربية مباشرة على الهواء

04 أغسطس 2018

في مقابلتها في برنامج صباح العربية، ظهرت المغنية الشابة حلا الترك في أبهى حلّة للتحدّث عن أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" التي حصلت على ٥ مليون مشاهدة في أول خمسة أيام من طرحها، محققة رقماً قياسياً في عالم المشاهدات.
الجميل بهذه الفتاة التي عانت مرارة طلاق أهلها، أنها لا تزال تحافظ على عفويتها وعلى خجلها اللطيف. فعند الترحيب بها من قبل مذيع العربية أبدت خجلها، خصوصاً بعد مشاركة المذيعة بالحديث ووصفها حلا ب"الشابة وليست الطفلة".


يذكر أن الفنانة الشابة حلا الترك أطلقت أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية "ممنوع اللمس" من إنتاج بلاتينوم ريكوردز، من كلمات حمد الغرباوي، وألحان ميثم علاء الدين ومن توزيع MOTIFF بعد غياب دام 3 سنوات، لتعود بقوة وتحجز لنفسها إطلالة عالمية أولى وحصرية ضمن السلسلة الأميركية Baby Doll Records من بطولة المطربة الأمريكية المحبوبة Baby Ariel.
وكان روب فيشرمان، مؤسس شركة Brat للإنتاج التي تتخذ من لوس أنجليس مقراً لها، وهي الجهة المنتجة لمسلسل Baby Doll Records، قد شاهد حلا واستمع إلى أغنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحظ نسب المشاهدة العالية لفيديو كليباتها، فقام بالتواصل مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، ليتم لاحقاً الاتفاق على أن تُبث أغنية "ممنوع اللمس" لـ حلا الترك للمرة الأولى حصرياً ضمن مسلسل Baby Doll Records.