محمد حماقي: لم أتراجع عن التمثيل... لكن يحق لي الخوف على نجاحي كمغني

11 أغسطس 2018

رغم تأكيد البعض أن محمد حماقي لا يزال متردداً في خوض تجربة التمثيل، ويخشى على نجاحه الغنائي الضخم منها، لكنه أوضح لـ«لها» أن فكرة التمثيل لا تزال قائمة، وأنه ينوي فعلاً خوض تجربته الأولى في التمثيل قريباً.
وأضاف: «الخوف والقلق مشاعر طبيعية تنتاب المطرب عندما يدخل عالم التمثيل للمرة الأولى، ومن حقي أن أخاف على نجاحي كمغني، ولذلك تمهّلت كثيراً في تلك الخطوة، لأنني لو أردت التمثيل لمجرد أن تكون لي أعمال تمثيلية، لكنت قبلت عروضاً كثيرة جاءتني من قبل، لكنني كنت أتأنّى وأنتظر الوقت والعمل المناسبين»... مؤكداً: «هناك فكرة فيلم نعمل عليها حالياً، لكنني أهتم أولاً بطرح ألبومي الجديد والاطمئنان على نجاحه مع الناس، وبعدها أبدأ في تنفيذ تجربتي كممثل، وقد انتهيت من تسجيل كل أغاني الألبوم الذي أتعاون فيه للعام الثالث على التوالي مع شركة «نجوم ريكورد».
وتابع حماقي حديثه قائلاً: «فضّلت أن تكون تجربتي الأولى كممثل من خلال السينما لا التلفزيون، لأن السينما تصنع تاريخاً مهماً للفنان، كما أن إيقاع الفيلم يناسبني أكثر، خاصة أنها ستكون تجربتي الأولى في التمثيل».
حماقي ورغم انشغاله بالألبوم الجديد وتجربة التمثيل وحفلاته داخل مصر وخارجها، لا ينسى أبداً دوره في خدمة مجتمعه وناسه، ومن هذا المنطلق يواصل نشاطه ضمن حملة للتوعية بمخاطر الفيروس سي، من خلال سلسلة حفلات يحييها في عدد من محافظات مصر، وكان قد بدأها فعلاً بحفلة في الإسكندرية.
ورغم أنه لا يرغب كثيراً في التحدّث عن نفسه ونشاطاته الإنسانية، أكد حماقي حبّه للعمل المجتمعي وعدم تردّده في القيام بأي شيء يفيد بلده وجمهوره.
وفي ختام تصريحاته، أكد حماقي فخره بالحفلة التي أحياها في السعودية، ووصفها بالرائعة، مؤكداً أنه سيعود للغناء في السعودية مجدداً.

ما رأيك (5)

0

0

5

0

0