منة فضالي: أرتدي ما يناسب سنّي ولا تهمّني الانتقادات

11 أغسطس 2018

انتقادات كثيرة طاولت النجمة الشابة منة فضالي بسبب إطلالاتها الجريئة الأخيرة، وظهورها في أكثر من مناسبة بملابس اعتبرها البعض تجاوزاً لكل الخطوط الحمر، لكن منة تؤكد لـ”لها” أنها ترتدي ما يناسب سنّها ويليق بالمكان الذي تتواجد فيه، ولا تشغل نفسها أبداً بالانتقادات التي تتعرض لها، وتحرص دائماً على ارتداء ما تحب.
وتضيف: “لا أتعمّد أبداً إثارة ضجة حولي بسبب ملابسي، وعندما أنشر صوراً لي عبر حساباتي على مواقع التواصل، أحرص فقط على أن يشاركني جمهوري اللحظات الحلوة التي أعيشها في أي مناسبة، ولست مسؤولة عن توقّف البعض عند ما أرتديه، وعموماً سأستمر في ارتداء ما يعجبني من ملابس مهما بلغت حدّة الانتقادات”.
وبعيداً من الضجة التي أثيرت حول ملابسها، تستعد منة حالياً لتصوير فيلم جديد بعنوان “تحت المطر”، وهو عمل رومانسي في إطار من الأكشن تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام المطرب سامو زين، وسيتم تصويره في ثلاث دول أجنبية، منها البوسنة والهرسك، لأن طبيعة الأحداث مرتبطة بهذه البلاد، والعمل من تأليف هيثم وحيد وإخراج عبدالعزيز حشاد، وعنه تقول: “أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خصوصاً أنه مختلف عمّا قدّمته من أعمال، ودوري فيه سيكون مفاجـأة، ولا أستطيع الكشف عن تفاصيله الآن”.
كما انتهت منّة من تصوير فيلم “براءة ريا وسكينة”، والذي يكشف أسرار وحقائق جديدة عن قصة ريا وسكينة الشهيرة، وعنه تقول: “الفيلم يقدم أدلّة جديدة تثبت براءة ريا وسكينة من جرائم القتل التي اتُّهمتا فيها، ورغم تقديم أكثر من عمل عن ريا وسكينة في السينما والمسرح، أؤكد أن الأحداث في فيلمنا ستكون مختلفة تماماً”.
منة ستحلّ أيضاً مكان آيتن عامر في الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، لكنها تؤكد أنها ستقدم الشخصية بطريقتها الخاصة، وترفض تماماً عقد المقارنات بينها وبين آيتن، مطالبةً الجميع بعدم التحدّث عن العمل ودورها فيه إلا بعد العرض.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0