خاص- ماذا قالت ميريام فارس عن الشائعات ومساندة عائلتها لها؟

10 August 2018

في لقاءٍ أجرته مجلة "لها" مع ملكة المسرح ميريام فارس سابقاً، نستعيد اليوم بعض المقتطفات منه حول وجود عائلتها إلى جانبها دائماً ولا سيّما شقيقتها رولا فارس، وهذا ما يُشعرها بالأمان والراحة على الصعيدين الشخصي والمهني.

وفي سياق المقابلة سألنا ميريام، عن المناعة التي باتت لديها للرد على الشائعات والصور التي تنتشر لها بين الحين والآخر فقالت: "بالتأكيد باتت لدي مناعة... فريق عملي يُطلعني على صور كثيرة تنتشر لي، حتى أنّني لا أحمّلها على هاتفي لأشاهدها، وأتفهم الأمر، فإذا لم تقم بعض المواقع بهذه الخطوة، فكيف سيتمّ التداول بأسمائهم؟".

أمّا حول وجود عائلتها في دائرة عملها، وكون ذلك نوع من الوفاء أم أمرٌ يشعرها بالأمان، فردّت بالقول: "هو الاثنان معاً... منذ 8 أعوام افتتحتُ وشقيقتي رولا شركة «ميريام ميوزك»، وهي تديرها اليوم، وقد رافقتني منذ اليوم الأول لامتهاني الفن، حتى أنّ الموظفين في الشركة باتوا بمنزلة عائلتي، يحترمون طقوسي ويعرفون ماذا أريد، وهكذا تُبنى الثقة بين أفراد طاقم العمل".

بالحديث عن الأمان والعمل مع المقرّبين، قالت أنّ ذلك يشعرها بالراحة والأمان، لا سيّما في البدايات، ولكن هذا ينعكس في ما بعد على الموظفين الآخرين، فيصبحون أيضاً قلباً واحداً وعائلة واحدة.

ما رأيك (1)

0

0

1

0

0