بعد نجاتها من الموت.. ممثلة مصرية تكشف تفاصيل الحادث وما حصل لذراعها

14 أغسطس 2018




فيما لا تزال تتلقى علاجها من إصاباتها الخطيرة في المستشفى، كشفت الفنانة إيناس عزالدين عن تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له أثناء سفرها إلى الساحل الشمالي والتي نجت منه بأعجوبة.


وأشارت في حديث لصحيفة "الوطن" إلى أنها "أثناء عبوري للطريق اختلت عجلة القيادة من يدي، وانقلبت السيارة كثيرً، وبحسب نتائج فحصها تبين انها انقلبت 18 مرة".


وتابعت: "سقطت من السيارة في انقلابها الثالث، وأنقذتني العناية الإلهية من الموت، لأن الوسادة الهوائية فُتحت فور سقوطي من السيارة بحسب نتائج الفحص، وأحمد الله على عدم ارتدائي حزام الأمان حينها، لأن ارتدائي له كان سيبقيني داخل السيارة ولن أتمكن من الخروج".


وتحدثت أيضاً عن الاصابات التي تعرضت لها، لافتة الى انها "أصيبت بكدمات متفرقة في أنحاء جسدي، وإصابة بالغة في ذراعي الأيسر أفقدتني الشعور بوجوده، ربما سأسافر إلى ألمانيا لعلاجها".


وكان زوجها الفنان الشعبي أحمد العيسوي أعلن عن خبر الحادث مع صور لتهشم السيارة المرعب وطلب من الجميع الدعاء لها حتى تنجو وتخرج بالسلامة.
يذكر أن آخر أعمال عز الدين كان من خلال مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي مع مجموعة من النجوم من بينهم عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير وغيرهم.