شيري عادل ومنى هلا ومي سليم وغريس ديب وغدير السبتي: نجمات الزواج والطلاق المفاجئ

ميشال زريق (بيروت) القاهرة (لها) 18 أغسطس 2018

فاجأ عدد كبير من النجمات والنجوم الجمهور بخبر زواجهم، وارتباطهم المفاجئ من شركاء حياتهم؛ الذين لم يتوقعهم الجمهور، فشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة وجدلاً كبيراً؛ بعد إعلان وتأكيد النجمة الشابة شيري عادل كل ما تردد عن زواجها من الداعية الإسلامي مُعز مسعود، بعد أشهر قليلة من انفصاله عن زوجته، ولم تكن “شيري” وحدها التي صدمت جمهورها بزواجها المفاجئ، فهناك قائمة طويلة من النجوم الذين أحدثوا ضجة كبيرة بعد إعلانهم زواجهم المفاجئ خلال الأشهر الأخيرة، ومنهم من انتهى زواجه بطلاق سريع ومفاجئ أيضاً.

منى هلا تتزوج من شاب تشيكي يعلن إسلامه

فاجأت النجمة الشابة منى هلا جمهورها، بإعلانها المفاجئ لخبر زواجها من شاب تشيكي يدعى “توماس”، تعرفت إليه في الخارج ثم حضر إلى مصر من أجل إشهار إسلامه والزواج بها رسمياً، في حضور عائلتها وعدد من أصدقائها المقرّبين، ونشرت الفنانة سلوى محمد علي الصور الأولى التي جمعت العروسين احتفالاً بعقد قرانهما.
ويأتي خبر زواج منى هلا مفاجئاً للجمهور، خاصةً بعد أزماتها المتكررة معهم طوال السنوات الماضية؛ بسبب نشرها صوراً جريئة مع صديق لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك منى هلا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة في فيلم “ليل خارجي”.

غدير السبتي... زواج بعد 20 عاماً

الممثلة غدير السبتي، فاجأت جميع متابعيها بزواجها من زميلها وصديقها القديم أحمد الفردان، وقالت في حديثٍ مع “لها” إنّها وزوجها دقيقان جدّاً وحذران في الأمور التي تتعلّق بحياتهما الشخصية، ولذلك لم يرغبا في إعلان زواجهما منذ البداية، وأضافت: “أحببنا أن نفاجئ الناس بالأمر، ولكن مثلما ذكرتَ، فالسوشيال ميديا لا ترحم”. وتعتبر غدير أنّ الزواج الثاني يكون أنضج بحكم أنّ الإنسان يتعلّم من تجربته الأولى في الزواج، ويسعى إلى حل المشكلات السابقة بحكمة وروية، ولكن اختيار الشخص المناسب والتفاهم والاحترام ما بين الزوجين هي التي تساهم في نجاح العلاقة الزوجية وضمان استمرارها.

شيري عادل تثير ضجة بزواجها من الداعية مُعز مسعود

فاجأت النجمة الشابة شيري عادل جمهورها، بتأكيد البيان الذي أصدره الداعية الإسلامي مُعز مسعود، والذي يعلن فيه خبر زواجهما، وأكدت لعدد كبير من الصحافيين وأصدقائها زواجها منه، وأقام العروسان حفلة زفاف، لكنهما لم يكشفا إلا عن الصور التي ظهرت فيها خلفية العريس فقط.
وفوجئ الجميع بزواج شيري من مُعز مسعود، خاصةً أنها ستكون زوجته الثالثة بعد انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين، وعن زوجته الأولى “سارة” ملكة جمال الجامعة الأميركية. وكانت شيري قد تعرفت إلى زوجها مُعز مسعود، بعد تعاونهما في رمضان الماضي في مسلسل “السهام المارقة”، والذي قام زوجها بإنتاجه.

غريس ديب وطلاق بعد 3 أيام

الفنانة اللبنانية البعيدة من الساحة غريس ديب، كانت قد أعلنت أنها تزوّجت لثلاثة أيام فقط في العام 2007، بعد أن تعرّفت إلى زوجها قبل سبعة أشهر من الزفاف، وتحفّظت حينها على ذكر أسباب الطلاق، ولم يتم تسجيله في الدوائر الحكومية لأن الانفصال تم بعد ثلاثة أيام فقط من ارتباطهما، وقد عانت كثيراً مع المحاكم الروحية بعد رفض زوجها تطليقها، وطالبت تعويضاً معنوياً حينها، معتبرةً أنّها لا تريد المال، ورافضةً استلام الحكم الصادر عن المحكمة، والذي قضى بتسديدها تعويضاً لزوجها.

مفاجأة وفاء الكيلاني وتيم حسن

يعد زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، من أكبر المفاجآت التي كانت صادمة للجمهور، بحيث لم يتوقع أحد أن تنشأ قصة حب بينهما.
لكن فجّر الثنائي في أيار/مايو من العام الماضي مفاجأتهما بإعلان ارتباطهما وزواجهما بشكل رسمي، وعقدا قرانهما في أجواء عائلية بسيطة، ولم يشاركهما هذا الحدث أي شخص من الوسط الفني أو الإعلامي.

مي سليم زواج وطلاق في ثلاثة أسابيع

فاجأت مي سليم جمهورها بخبر عقد قرانها على الفنان وليد فواز، وهو ما شكّل صدمة للجمهور، لعدم معرفتهم المسبقة بأي علاقة تربطهما، وفور زواجهما سافر الثنائي إلى اليونان لتمضية شهر العسل.
لكن فاجأ وليد فواز جمهوره على “إنستغرام”، بإعلانه الانفصال عن مي سليم، بعد ثلاثة أسابيع فقط على عقد قرانهما، إلى أن وقع الطلاق الرسمي أخيراً.
وكانت قصة حبّهما قد بدأت من خلال مشاركتهما في مسلسل “الرحلة”، والذي عرض في رمضان الماضي، لكن بعد الطلاق راح كل منهما يؤكد أن ارتباطه بالآخر كان غلطة.

طلاق شمس بسبب فنانة

الأخبار والشائعات كثيرة على السوشيال ميديا، ولا سيّما تلك التي تتعلّق بحياة النجمة الكويتية شمس، والتي تحدّثت خلال استضافتها في برنامج “سوار شعيب” عن طلاقها، لتغمز من قناة إحدى النجمات اللواتي كانت على خلافٍ معهن، مؤكدةً أنّها تعرّفت إلى شقيقات زوجها ووالده وأقنعتهم بأنّ “شمس مخربة الولد”، وبناءً على ذلك تم الطلاق، ولم يدم زواجها أكثر من عامين، لتعلن وتفاجئ جمهورها بأنّها كانت توقّع أوراق الطلاق.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب صداقة معلنة وزواج مفاجئ

بعد سنوات طويلة على صداقتهما، فاجأت النجمة شيرين عبدالوهاب جمهورها في شهر نيسان/أبريل الماضي، بخبر زواجها من المطرب والملحن حسام حبيب، بعد مضي سنوات على انفصالها عن زوجها الموزع محمد مصطفى ووالد ابنتيها “مريم” و”هنا.”
وفاجأ الثنائي جمهورهما بإقامة حفلة زفاف في أجواء عائلية، في فيلا جدّة حسام حبيب على طريق مصر- الإسماعيلية، ولم يحضر حفلة الزفاف سوى عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقرّبين، وحضر من الوسط الفني ليلى علوي وإلهام شاهين.

سمية الخشاب وأحمد سعد من الشائعات إلى الارتباط

فاجأت سمية الخشاب جمهورها في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بإقامتها حفلة زفافها على المطرب أحمد سعد في فيلتها الخاصة، وذلك بعد تداول الكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمعهما، وإثر خلافات كبيرة مع الفنانة ريم البارودي بسبب فضحها هذا الأمر.
وتواجه سمية الخشاب أزمة كبيرة حالياً بعد إعلان المطرب اللبناني بدر الشاعري أنه كان زوجها السابق، وكشفه أن زواجها من أحمد سعد تم وهي في أشهر العدّة بعد طلاقها منه.