بالصور - رامي عياش يكشف أسرار ألبومه الجديد ومسلسله المقبل وهذا ما قاله عن والدته الراحلة

القاهرة (لها) 15 أغسطس 2018

أقيم عصر أمس الثلاثاء في مقر شركة "مزيكا"، مؤتمر صحافي للنجم اللبناني رامي عياش، للكشف عن تفاصيل تعاقده مع الشركة.

وبدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية من محسن جابر، صاحب الشركة، قال فيها: "نرحب بالنجم الكبير رامي عياش، أنت حاجة كبيرة، كان نفسنا نخطفك من زمان، بس للأسف التعاقد ده إتاخر كتير".

وتحدث عياش قائلاً: "نحنا بلبنان اتربينا على اسم محسن جابر، وأفتخر إن فيه حد مصري وعربي نضيف كإنتاج مثل محسن جابر، بيحافظ على التراث المصري الغنائي، والمكتبة المصرية الغنائية الأصلية".

وأجاب عياش عن أسئلة الصحافيين في المؤتمر قائلا: "أرغب في استمرارية التعامل مع محسن جابر في ألبومات قادمة، وعندي مسلسل في 2019 مصري لبناني مشترك، يجمع نجوما من البلدين، وسأصرح عنه قريبا، وعن الدويتو المشترك بيني وبين الاستاذ الكبير احمد عدوية، فهو عمل كبير، مش كل يوم بيتعمل، ده بييجي كل فترة زمنية، دعنا نتركه في مكانه، فانا بطبيعتي أحب فكرة الديو والعمل الجماعي، وأطمح في تكراره".

وعن سؤاله عن غنائه باللهجة المصرية في الألبوم الجديد، أجاب: "بدي نحط أيدينا في أيدي بعض، كان الفنان اللبناني ينتقد في لبنان عندما كان يغني مصري، فهل عبد الحليم لما غنى "ياهلا"، كان محتاج جمهور لبناني يسمعه؟ أكيد لا، بل لحبه بلبنان ليس إلا".

وأكمل: "هذا الألبوم هو الأهم في حياتي، فهو مكون من 10 أغان، وأعتبره من أفضل ألبوماتي، فأنا موسيقي قبل كوني مطربا، واجد الهارموني الموسيقية في أغنيات هذا الألبوم قوية، وستطرب الجمهور أكثر من غيرها، ولو معي وقت كنت صورت اغاني الالبوم كلها، لكن للأسف لا أملك وقتا".

وعن موقف يتذكره لوالدته الراحلة، قال عياش: "والدتي كان نفسها تزور مصر لرؤية الاهرامات، ودار الأوبرا المصرية، فقمت بحجز زيارة لها لمصر لمدة يوم واحد، لحضور إحدى حفلاتي في دار الاوبرا المصرية، وظللت اشيح بنظري طوال الحفلة لكي اراها وسط الحضور لكني لم استطع لشدة الاضاءة، كما جعلتها تقابل عادل إمام في ذلك اليوم لحبها الشديد للزعيم".