بالصور والفيديوهات - شاهدوا كل ما حدث في خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

القاهرة (لها) 16 أغسطس 2018

احتفل النجمان هنا الزاهد وأحمد فهمي بخطوبتهما مساء أمس (الأربعاء)، في حفل عائلي داخل منزل هنا، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وارتدت العروس فستاناً أبيض بسيطاً، مكشوف الذراعين، مع قصة شعرها الشقراء المعهودة، بينما ارتدى فهمي بدلة سوداء فوق قميص اسود.


شملت مراسم الخطوبة الجلوس في "الكوشة"، وارتداء خاتم الخطوبة، وتقطيع كعكة، كما قام فهمي بتقبيل هنا وضمها اليه، وحرص العروسان على الرقص على أنغام أغنية "3دقات"، والتقاط الصور التذكارية والسيلفي مع الحضور.


وحرص فهمي على نشر بعض الصور ومقاطع الفيديو من الحفل عبر صفحته الرسمية على تطبيق "إنستغرام"، وكان إحداها صورة قديمة لهنا الزاهد وكتب عليها متغزلا بعروسه: "قمر ده ايه اللي تتساوى بيه"، ونشر صورة أخرى تجمعهما من الخطوبة وكتب عليها: "إنها ملكتي" .

أما هنا نشرت صورة لهما من حفل الخطوبة، وتلقت التهنئة من أصدقائها وصديقاتها في الوسط الفني، من بينهم الفنانة ريم البارودي التي كتبت لها: "مبروووك ياحبيبتي ربنا يسعدك ويفرح دايما قلبك".


وكتب أكرم حسني: "مبروك، ربنا يسعدكم ويهديكم لبعض ويبعد عنكم أي حاجة وحشة"، وروجينا: "ألف مبروك ياحبيبتي ربنا يسعدكم"، بينما كتبت المطربة بوسي: "الف مليون مبروك ياحبيبتي انتي واحلي واجدع فهمي في الدنيا، ربنا يسعدكو ويخليكو لبعض يا رب".

وكتبت مي عز الدين: "مبروك هنوشا"، وايمان العاصي: "مبروك مبروك مبروك ياحلوين"، ودنيا عبد العزيز: "مبروك ياحبيبتي".

وتفاعل جمهور فهمي والزاهد بشكل واسع مع صور وفيديوهات الحفل، وتناقلوها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتمنوا لهما السعادة.


جدير بالذكر ان علاقة فهمي والزاهد ظهرت للعلن مؤخراً، بعد تداول صور لهما معاً في اكثر من مناسبة، بعد طلاق الأول لزوجته منة حسين فهمي، حيث ظهر في الصور وهو يحتضن هنا ويضمها إليه، ومن المقرر أن يقام الزفاف في أواخر العام الجاري.