لعروس العيد.. طبقي هذه النصائح البسيطة يوم زفافك

19 أغسطس 2018


خلال فصل الصيف والأعياد تكثر حفلات الزفاف التي تحرص من خلال هذا اليوم المميز ان تكون العروس بكامل اشراقتها وجمالها، ولهذه الغاية طبقي هذه النصائح قبل بضعة ايام من الليلة الكبرى ولن تندمي.
- ترطيب البشرة والشعر: من المهم ترطيب البشرة والشعر بكثرة قبل ايام من زفافك من خلال الاقنعة الطبيعية التي تعيد اللمعان لشعرك.
- النظام الغذائي: تجنّبي تناول الملح بإفراط، لأنه يتسبب باحتباس المياه، وخففي من السكريات والكافيين، لأنهما يتسبّبان بانتفاخ العينين، واستعيضي عنهما بالي الاخضر أو الاعشاب.
- الفيتامينات: يساعد الفيتامين "بي" و"سي"  في تنشيط الجسم ومده بالقوة للتخلص من التوتر والانزعاج، ويُساعد هذان الفيتامينان في إراحة البشرة لانها مضادات حيوية كفيلة بمكافحة تعب الوجه لإضفاء إشراقة مميزة مع مكياج الزفاف.
- التدليك: من المهم والمفيد لراحة البشرة ان تقومي بتدليك وجهك بحركات دائرية قبل ليلة واحدة من الزفاف فذلك يجعل خلايا الوجه متجددة ومشرقة
- قناع الصباح: من الضروري ان تحصل العروس على قسط كاف من النوم الهادىء، وفي الصباح ضعي قناعاً على كامل وجهك ورقبتك من ماء الورد فهو يعمل على زيادة اشراقة بشرتك قبل المكياج.